استطاع فيلم الممثل جورج كلوني The American أو " الأمريكي" أن يتربع علي قمة إيرادات شباك التذاكر الأمريكية هذا الأسبوع، محققا 13 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض.

وتدور أحداث الفيلم حول قاتل مأجور يفشل في مهمة كان يقوم بها بالسويد، ويقرر أن تكون المهمة اللاحقة آخر مهامه، ولكن تتغير الأمور بعدما يقع في غرام كلارا أثناء تواجده بإيطاليا لتنفيذ مهمته الأخيرة، والفيلم بطولة جورج كلوني و من إخراج أنطون كوربجن.

وحافظ علي المركز الثاني فيلم "تاكيرز" Takers محققا 11.4 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات وصلت 37 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص متخصصون في سرقة البنوك، و تنقلب حياتهم رأسا على عقب بعدما يتم كشفهم من قبل أحد محققين الشرطة الذي يدخل معهم في صراعات كثيرة من أجل الإمساك بهم.

وجاء في المركز الثالث فيلم Machete أو "ماشيتي" محققا 11.3 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض. وتدور أحداث الفيلم حول قاتل مأجور يتعرض لمحاولة قتل أثناء قيامة بأحدي المهمات، و يقرر بعد نجاته من الموت أن ينتقم من الذين حاولو قتلة، والفيلم بطولة روبرتو دي نيرو ، ستيفن سيجال، داني تريجو و لينزي لوهان.

وتراجع للمركز الرابع فيلم الرعب The Last Exorcism أو " الأرواح الشريرة" محققا 7.55 مليون دولار في ثاني أسبوع عرض، وبإجمالي إيرادات وصلت 32 مليون دولار.

وتدور أحداثه حول شخص متخصص في طرد الأرواح الشريرة ويقرر أن يعتزل هذه المهنة بعد أن يجري عملية طرد لروح شريرة تسكن داخل جسد فتاة ، ويقوم هوة وفريقته بتسجيل هذه العملية عن طرق الفيديولأنها عمليتهم الأخيرة، ولكنهم يكتشفوا أن نهايتهم ستكون علي يد ألعن شيطان واجهوه في حياتهم والذي يسكن داخل جسد تلك الفتاة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]