ياسين السقا يرد على موجة التنمر بعد "سيد الناس": "اللي خلف ما ماتش"
في منشور عبر إنستغرام، قال ياسين إن بعض المهاجمين ذهبوا إلى حد السخرية من والده والدعاء عليه بالموت، مشيرًا إلى أنه يتقبل النقد الفني لكنه يرفض الإهانات والتجريح الشخصي.
في منشور عبر إنستغرام، قال ياسين إن بعض المهاجمين ذهبوا إلى حد السخرية من والده والدعاء عليه بالموت، مشيرًا إلى أنه يتقبل النقد الفني لكنه يرفض الإهانات والتجريح الشخصي.
عادل نشر الأغنية كاملة عبر فيسبوك مرفقة بمشاهد من العمل، معبّرًا عن فخره بالمشاركة، لكن لم يصدر أي توضيح رسمي بشأن استبعادها من الحلقة.
أثار الفنان المصري تامر عبدالمنعم الجدل حول غياب عمرو دياب عن الساحة، بعد أن كتب عبر فيسبوك: "اختفاء عمرو دياب، هل السكون الذي يسبق العاصفة؟"، مما فتح باب التكهنات حول سبب الغياب.
قامت الشرطة بمراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة في موقع الحادثة، وتمكنت من تحديد هوية المشتبه به، وقد صدر اليوم أمر اعتقال بحقه.
وكانت النجار قد شاركت في الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل "الحلانجي"، إلى جانب عدد من نجوم الدراما المصرية.
وأضافت: "كان عندي مشروع فني، بس خلاص... دلوقتي مش موجود، ومش عارفة هعمل إيه، لكن اللي واثقة فيه إني بدأت طريق جديد".
الشركة تنهي عام 2024 بأرباح تشغيلية بقيمة 80 مليون شيكل – تراجع بنسبة 40% مقارنة بالعام السابق
وقال رمضان في رسالته: "رسالتي إلى الزميلة الجميلة ورفيقة النجاح ياسمين صبري، لا عتاب بين الأحباب، وكل سنة وأنتِ طيبة وناجحة في حياتكِ وعملكِ".
وأشاد بتعيين الكاتب عبد الرحيم كمال على رأس الرقابة على المصنفات الفنية، مطالبًا بإشراك خريجي معهد السينما في عملية التقييم لرفع جودة القرارات الرقابية.
قالت كارولين في إحدى الندوات الصحافية: "أنا مش متجوزة ولا عمري اتجوزت قبل كده، وفي ناس قالت دي معاها عيلين".
أعلنت الفنانة المصرية منة شلبي عن مشاركتها في مسرحية جديدة بعنوان "شمس وقمر"، من المقرر عرضها على المسرح العربي في جدة بدءًا من ثالث أيام عيد الفطر 2025.
اللوحة من كتابة معن سقباني وبطولة محمد حداقي وندين تحسين بك وروعة ياسين، وتأتي ضمن الجزء الثاني من المسلسل الذي يضم نخبة من النجوم، أبرزهم سامية الجزائري وفادي صبيح ونور علي.
كما تم الإشارة إلى أن هناك بعض الأسماء الأخرى كانت مطروحة، مثل إد شيران وترافيس سكوت، لكن يبدو أن تايلور سويفت هي الأوفر حظًا لتزين قميص برشلونة في هذا اللقاء.
قالت الخشاب في إحدى الندوات الصحافية: "بيطلعوا عليّ دايمًا إني تزوجت ولكن أنا مش حابة الخطوة دلوقتي وشايفة إني عايشة في المرحلة الملكية".
في تجربة مؤثرة وصادمة، كشفت الفنانة المصرية نشوى مصطفى أنها نزلت إلى قبر زوجها قبل دفنه، لتستشعر مكانه الأخير، مشيرةً إلى أنها شعرت برهبة شديدة ورائحة مسك زكية داخل القبر.
هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، الفنان محمد رمضان على خلفية خلافه مع ياسمين صبري، ووجه له رسالة حادة دعا فيها إلى مراجعة طبيب نفسي.
أثار الفنان محمد رمضان موجة من الجدل بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه أثناء لقائه بالممثل الطفل الصاعد علي البيلي
الفيلم من تأليف بيتر ميمي وأحمد حسني، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته أيضًا مريم محمود الجندي، مع ظهور خاص لهنا الزاهد كضيفة شرف.
وفي تصريح لـ"ET بالعربي"، قال شاهين إن الجمهور كره الشخصية وليس الممثل، وأضاف ممازحًا: "أتمنى حين يروني أن يسلموا عليّ بدون ضرب".
نشر جلال مقطع فيديو على إنستغرام يوثق ظهور لميس بالزي الدرامي، ما أثار تفاعلًا واسعًا بين الجمهور بين مؤيد ومندهش من دخولها عالم التمثيل.