الشريط الأخباري

نتائج البحث عن: عروس بيروت

من موزمبيق.. مفاجآت عن شحنة الأمونيوم التي صنعت كارثة بيروت

وأعرب المتحدث باسم الشركة عن "استغرابه الشديد" من طول المدة التي تم الاحتفاظ بها بشحنة الأمونيوم، قائلا: "هذه ليست مادة يمكن تخزينها من دون أي استخدام لها.

ارتفاع عدد قتلى انفجار مرفأ بيروت إلى 158

قال وزير الصحة اللبناني حمد حسن فجر السبت في تصريح أوردته الوكالة اللبنانية الرسمية، إن عدد قتلى انفجار ميناء بيروت ارتفع إلى 154

شيرين عبد الوهاب تساند نادين نسيب نجيم بعد انفجار بيروت

قالت شيرين عبد الوهاب في تغريدة عبر حسابها الشخصي الوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي بموقع تويتر: ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي.

سيلين ديون تتضامن مع لبنان وتصلي من أجل عائلات ضحايا انفجار بيروت

عبّرت النجمة الكندية ​ العالمية سيلين ديون​ عن حزنها وألمها العميقين إثر الحادث الأليم الذي أصاب العاصمة اللبنانية بيروت وطالت آثاره الكارثية لبنان كله،وفقاً لوسائل إعلام مختلفة.

زوجة ميسي تتفاعل مع تغريدة سمعان حول انفجار لبنان

نشرت سمعان عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة لمنطقة مرفأ بيروت بعد تدميرها بالكامل على خلفية الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية مؤخرا

وفاة زوجة السفير الهولندي لدى لبنان بعد إصابتها في انفجار بيروت

قالت الوزارة إن السيدة، هيدويغ والتمانس موليير، (55 عاما) أصيبت جراء الانفجار عندما كانت تقف بجانب زوجها السفير جان والتمانس في غرفة المعيشة بمنزلهما في بيروت

وصول نائب الرئيس التركي على رأس وفد رفيع المستوى إلى بيروت

نائب الرئيس التركي، يعتزم لقاء كبار المسؤولين ولتعبير عن تضامن أنقرة عقب حادث انفجار مرفأ بيروت

الممرضة اللبنانية باميلا تروي كيف أنقذت الرضع بعد انفجار بيروت

قالت الممرضة، إن الانفجار أحدث أثراً شبيها بالزلزال ثم سقط جزء من السقف وتداعت أشياء أخرى في المستشفى، وسط ذهول الجميع،

مايا دياب تكابر على نفسها وتجول في شوارع بيروت بعد الانفجار

خصصت مايا هذا اليوم لجولة تقوم بها على المناطق والأحياء المنكوبة من جراء الانفجار الذي وقع يوم الثلاثاء في 4 أغسطس/آب، فبدأته بزيارة الى جمعية "دفى" واستمعت الى احتياجاتهم ودونت ذلك بخط يدها

"عروس بيروت" وزوجها يرويان تفاصيل ما حدث في زفافهما لحظة انفجار بيروت

وقالت إسراء "لا توجد كلمات لوصف ما حدث.. كان اليوم عاديا ومميزا بالنسبة لي.. فجأة تغير كل شيء وانقلب اليوم الجميل والفرحة إلى دمار ومأساة".

ماجدة الرومي تجول في بيروت… و"تعلّق" على "بلبلة" احتفال عيد الجيش!

وقالت الرومي خلال جولة قامت بها في منطقة الجميزة ومار مخايل لتفقّد الأضرار الناجمة، قالت الرومي إنّها لا تعرف سبب ما حصل، ولا من ارتكب الخطأ، لكنّها أصرّت على أنّ الجملة لا تُمحى.

توقيف مسؤولين لبنانيين بخصوص التحقيقات وارتفاع عدد القتلى الى 154 في انفجار بيروت

تم توقيف مدير عام الجمارك بدري ضاهر، وإبقاؤه رهن التحقيق ومتابعة التحقيقات في ملابسات الانفجار.

عكا: نصب خيمة تضامن وبدء جمع التبرعات لأهلنا المنكوبين في بيروت

اطلاق نشاطات قيميّة تهدف إلى تعزيز روح التآخي والتّضامن مثل مسيرة ووقفة احتجاجيّة التي ستتم قريبا تنتهي في ميناء عكا تحت شعار؛ "من مرفأ عكّا إلى مرفأ بيروت سلام"

اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: معلومات خطيرة عن إنفجار بيروت وتدعو لفتح تحقيق دولي

وأشار مكتب السفير أبو سعيد أن هناك بعض المعلومات الدامغة تشير إلى وجود عمل تخريبي مما أدى إلى هذا الإنفجار الهائل الذي أودى بحياة العشرات من الأبرياء والمواطنين

الحركة الإسلامية : وصول معونات الإغاثة إلى بيروت

وتشمل هذه المعونات آلاف الوجبات الساخنة والطرود الغذائية التي سيتم تجهيزها وتوزيعها مباشرة على الأهالي المتضررين، عبر جمعيات خيرية

نصرالله:"من رحم المأساة تولد الفرص

يتحدث السيد حسن نصر الله اليوم حول آخر التطورات الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت بيروت.

انفجار بيروت يدمر أكثر من 500 سيارة أودي جديدة

قال أحد الأشخاص في الفيديو إن ما يتراوح بين ٥٠٠ إلى ٦٠٠ سيارة تعرضوا للتلف والخسائر كبيرة جدًا وفي تصاعد

شيرين عبد الوهاب: "لن تكون بيروت المدينة المنكوبة أبداً"

وكتبت شيرين: "ربنا يرحم اللي توفوا في الحادث المؤلم النهاردة وبعزّي أهلهم، وعمر بيروت ما هتبقى المدينة المنكوبة، دي مدينة كل حاجة حلوة".

قصة حزينة أخرى من بيروت.. عاد لوطنه ليتعالج من كورونا فقضى نحبه بالانفجار!

كان مراسلنا من بيروت أفاد بانتشال 3 جثث اليوم من تحت الأنقاض ليرتفع بذلك عدد ضحايا انفجار بيروت.

بيان صادر عن بلدية الناصرة ورئيسهاعلي سلام : نتوجع معك يا بيروت

بيروت أخت الناصرة ففيها الأقارب والأهل وهي امتداد لعائلات نصراوية افرادها من هناك وبيروتيين يعيشون في الناصرة منذ سنين طوال. بيروت التي حضناها وحضنتنا في محطات م

خبير كيميائي يتحدث عن "السحابة البنية والحمراء السامة": انفجار بيروت يبدو حادثا!

ولفت ووكر إلى أن "اللقطات المصورة للحادث تظهر في البداية دخانا أبيض ورماديا، تلاه انفجار أطلق سحابة ضخمة من الدخان الأحمر الذي يميل للبني،

"بـُكرا" يطلق مع "اليونيسيف" حملة لمساعدة أطفال بيروت

وتهدف الحملة إلى التبرع بأدوات منزلية وبطانيات وما إلى ذلك، إضافة إلى التبرع بالأموال .

بيروت

تمنيت لو اني اكتب قصة حب

مباشر- الرئيس اللبناني: التحقيقات تشمل فحص ما إذا كان سبب الانفجار صاروخ أو تدخل خارجي

وأعلنت الهيئة العليا للإغاثة في لبنان أن أكثر من 8 آلاف وحدة سكنية تضررت جراء انفجار مرفأ بيروت.

عدسة طائرة مسيرة تلتقط من قرب مشاهد الدمار في بيروت

نجم الانفجار عن حريق اندلع في مستودع تخزن فيه منذ ست سنوات حوالى 2750 طنا من نيترات الأمونيوم “من دون أيّ تدابير للوقاية”

السلطات اللبنانية توقف 16 شخصا خلال التحقيق في انفجار مرفأ بيروت

ونقلت الوكالة عن مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بالإنابة القاضي فادي عقيقي قوله إن السلطات استجوبت حتى الآن أكثر من 18 من مسؤولي

نجوى كرم تنشر تسجيلا بعد انفجار المرفأ: دبحتونا!

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عبرحسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" تسجيلًا صوتيًّا علقت من خلاله على كارثة الانفجار في مرفأ بيروت.

شركتا ويسترن يونيون وOMT تُلغيان رسوم الحوالات تضامنا مع بيروت

كخطوة تضامنية مع لبنان بعد الإنفجار في بيروت، وبهدف تشجيع كُل من يريد التّبرع وتقديم المساعدات المالية والدعم للمُتضرّرين في بيروت، قرّرت شركتا ويسترن يونيون وOMT إلغاء رسوم التحويل للحوالات المرسلة من أكثر من 200 دولة حول العالم إلى لبنان، وذلك بدءًا من اليوم الخميس ولمدّة أسبوع واحد.

مُلطخان بالدماء.. رجل يحمل رضيعًا داخل مستشفى ببيروت وموجة من التعاطف

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل داخل أحد مستشفيات بيروت وهو يحمل رضيعا حديث الولادة وهما مُلطّخان بالدماء وذلك بعد الانفجار المروع الذي وقع أوّل أمس

خطيب عروس فوج الإطفاء اللبناني: "حرقتيلي قلب قلبي"

فيما لاقت كلماته تعاطفاً واسعاً عبر مواقع التواصل، حيث قام كثيرون بإعادة نشر كلام الشاب وصورة الراحلة.

علماء يتحدثون لبكرا عن المادة الكيميائية التي سببت كارثة بيروت، "كانت متوقعة"

تعتبر نيطرات الأمونيوم مادة غنية بالأكسجين وبإمكانها خلال عملية الاشتعال أن تتحول لمصدر يوفر تركيز عال من الأكسجين لتحريك عملية

صارع 30 ساعة في البحر.. شاب قذفه انفجار بيروت أمتارا

أتى ذلك، فيما تستمر فرق الإنقاذ حتى الساعة في البحث عن المفقودين، بحسب ما أكدت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الخميس.

خبير يفسر اللون الوردي للانفجار في بيروت

أضاف الخبير، أن لون السحابة التي تشكلت بعد الانفجار، كما يبدو من الصور، كان زهريا فاقعا.

وزير الدفاع الأمريكي يخالف ترامب بتصريح جديد عن انفجار "مرفأ بيروت"

تحدث الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فجر اليوم، مجددا عن الأسباب التي أدت إلى الانفجار الهائل الذي ضرب مرفأ بيروت. وقال "إنه لا يمكن لأحد أن يقول حاليا ما إذا كان الانفجار المدمر الذي وقع في بيروت كان نتيجة هجوم".

بيروت لا تُقهر.. رغم الألم والمعاناة اللبنانيون يتطوّعون في الشوارع

بعد يومين على انفجار المرفأ وسط بيروت، بدأ اللبنانيون بمواساة أنفسهم ولعق جراحهم فوق أنقاض المدينة المنكوبة ليصبّوا جام غضبهم في التّطوع لتنظيف الشّوارع والبيوت المتضرّرة جراء الانفجار الهائل الذي أودى بحياة 137 شهيدًا وأصاب أكثر من 5000 جريح.

عادل كرم من منزله المتضرر: يا ضيعان العمر

نشر الفنان اللبناني عادل كرم، صورة له وهو يتفقد منزله الذي تضرر بشكل كبير اثر انفجار بيروت

30 ألف لبناني يطالبون بعودة الاحتلال الفرنسي لبلادهم

يزور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الخميس لبنان للقاء "كافة الفرقاء السياسيين"، كما أعلنت الرئاسة الفرنسية لوكالة الأنباء الفرنسية، وذلك في أعقاب الانفجار الذي هز العاصمة بيروت وأسفر عن مقتل أكثر من مائة شخص.

ماكرون من بيروت: سنرتب المزيد من المساعدات الدولية للبنان

ماكرون الذي وصل إلى مطار رفيق الحريري الدولي في زيارة تضامنية إثر الانفجار الضخم الذي هزّ بيروت، قال إنه يأمل بترتيب مساعدات دولية للبنان

ماذا يجعلنا تصريح ترامب بأنّ تفجير لبنان “هُجوم مُتعمّد” لا نستبعد “نظريّة المُؤامرة” فمن يَقِف خلفه؟

ومن أرسل سفينة “نترات الأمونيوم” إلى مرفأ بيروت قبل سنوات؟ ومن عرقل كُل المُطالبات بنقلها؟ هل هي إسرائيل أم أمريكا وبتواطؤٍ محلّي؟

عروس بيروت: هذا ما حدث بعد الانفجار المرعب وتوقعت موتي

لم تعلم العروس اللبنانية اسراء السبلاني التي اشتهرت بلقب عروس بيروت أنّ جلسة تصوير زفافها ستوثّق لحظات من الهلع والرّعب بدلا من صور الفرح الخالدة، ذلك بعد أن اخترقت أصوات الانفجار المدوي فضاء بيروت وحوّلت الفرح إلى صدمات ودهشة!

خامنئي: متضامنون مع الشعب اللبناني العزيز ونقف إلى جانبه

وقال السيد خامنئي في تغريدةٍ على تويتر، "متضامنون مع الشعب اللبناني العزيز ونقف إلى جانبه بعد كارثة انفجار مرفأ بيروت الأليمة".

عمليات الإغاثة مستمرة في بيروت.. وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 137

سياسياً، أعلن مجلس الوزراء اللبناني فرض حال الطوارئ في بيروت لمدة أسبوعين وتولي السلطة العسكرية مسؤولية الحفاظ على الأمن.

مقتل فرنسي وإصابة 24 آخرين بانفجار بيروت

وجاء إعلان وفاة بونفيس في تغريدة لوزيرة الثقافة الفرنسية روزلين باشلو على "تويتر"، فيما أكد سكرتير الدولة للشؤون الخارجية، جان باتيست لوموان

وزير النفط العراقي: قوافل الوقود انطلقت من العراق إلى لبنان عبر سوريا

وقال عبد الجبار، إن الوفد العراقي الذي توجه إلى لبنان غداة كارثة انفجار مرفأ بيروت، أطلع رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب على التقديمات الط

ميشال حايك توقع انفجار مرفأ بيروت.. شاهدوا ماذا قال

وظهر حايك في مقطع الفيديو المتداول وهو يقول: "جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت".

وزارة الصحة اللبنانية تعلن أحدث حصيلة لضحايا انفجار بيروت

137 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب أكثر من 5 آلاف، من جراء الحادث الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت، وفق أحدث حصيلة.

راغب علامة: "ربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس"

كتب علامة: "صباح الخير. صباح بيروت الجريحة.شكرا للجميع اللي سألوا وتطمنوا علينا ". وأضاف: "الحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل."بالمال ومش بأصحابه ".

خسائر انفجار بيروت 15 مليار - البنك الدولي يعلن استعداده للتعاون في الاعمار

وقال المحافظ أيضا إن الكميات المتاحة من القمح محدودة في الوقت الراهن وعبر عن اعتقاده بأن‭‭‭ ‬‬‬ لبنان قد يواجه أزمة ما لم يتدخل المجتمع الدولي.

بعد انفجار بيروت.. صديقة رونالدو تناشد متابعيها الصلاة لأجل لبنان!

وهز انفجار عنيف مرفأ بيروت عم صداه أنحاء المدينة حيث تهشمت واجهات المباني وانهارت شرفاتها.

فنان نجا بأعجوبة من الإنفجار: "يا ريت ولا مسؤول يطلع يفرجينا صورة وجّو"

كشف الفنان عامر زيان عن نجاته من إنفجار بيروت الضخم يوم أمس وذلك بعد تعرّض منزله لعدد كبير من الأضرار. ونشر عام