الشريط الأخباري

مصطفى دحله وامسية طرب الاصيل في مركز طرعان الجماهيري

نشر بـ 06/05/2010 13:58 , التعديل الأخير 06/05/2010 13:58


بمناسبة افتتاح المركز الجماهيري في بلدة طرعان – اعدت ادارة المركز برنامجا حافلا ومتنوعا من الفعاليات التي تشمل عروض مسرحية وامسية ثقافية واخرى فنية غنائية يحييها الفنان مصطفى دحلة.

واهتم القائمون على تنظيم هذه الفعاليات، التي تستمر على مدار اربعة ايام متتالية ابتداء من يوم الاحد القادم ،على ملاءمتها لاجيال عدة ، فقد تم تخصيص اليوم الاول لجمهور الاطفال حيث يشمل برنامج ترفيهي والعب واغاني وفعاليات اخرى متنوعة مع ملك الاطفال روني روك.

اما اليوم الثاني فستعرض خلاله مسرحية " قواريط امين " باشراف مسرح الافرنج ،والمسرحية موجهة لطلاب المرحلة الاعدادية والثانوية، بينما سيشهد اليوم الثالث، أي يوم الثلاثاء القادم ،امسية ثقافية نسائية وتشمل محاضرة للنساء بعنوان " النساء ضحايا ثقافة التمييز الاجتماعي " ، وكذلك تقدم فقرة ترفيهية تقدمها رنين بشارة-اسكندر.

اما اليوم الاخير ، يوم الاربعاء ، فعشاق الطرب الاصيل والموشحات الاندلسية على موعد مع سلطان الطرب الفنان مصطفى دحله الذي سيحيي الامسية الفنية التي ستختتم سلسلة هذه الفعاليات.

ودعت ادارة المركز الجماهيري اهالي طرعان المشاركة بهذه الفعاليات، ونظرا للاماكن المحدودة تحث ادارة المركز الجمهور الاسراع باقتناء التذاكر التي عرضت باسعار رمزية

أضف تعليق

التعليقات