حصد الشبل ذيب علي جربان 13 عاما من قرية جسر الزرقاء المرتبة الأولى في مباريات الكاتا ضمن بطوله كاراتيه الشوطوكان الأولى لعام 2010 والتي أجريت في قرية كفرمندا نهاية الأسبوع.

وقد تغلب اللاعب الشبل ذيب جربان على خصومه في مباريات الكاتا لحاملي الحزام الأصفر وهي مباريات لعرض فن الحركات، بعد أن قدم أداء رائعا ومميزا ودقه في الحركات والضربات .

وكانت جمعية الرياضة للشباب كاراتيه الشوطوكان ، قد نظمت البطولة الأولى لعام 2010 تحت إشراف رئيس الجمعية الاستاذ خليل دروبي الحاصل على الحزام الأسود دان- 6 والأستاذ وليد عموري الذي يحمل الحزام الأسود دان- 5 في قرية كفرمندا.

وتخللت البطولة مباريات في الكاتا لكافه الأحزمة والدرجات من الحزام الأصفر حتى الأسود ومباريات في القتال الحر للحزام البرتقالي والأخضر والأزرق والبني، كما وشملت البطولة أيضا عروضا للمدربين وحاملي الأحزمة السوداء والتي شوقت وأمتعت جمهورا غفيرا من الأهالي والمشجعين من قرية كفرمندا ومن البلدات المجاورة .

وقد تم توزيع كؤوس وميداليات للفائزين ودروع للمتبرعين والداعمين واختتمت البطولة بكلمة شكر للأستاذ خليل دروبي رئيس جمعية الرياضة للشباب الذي شكر فيها المشاركين بالبطولة والأهالي والقائمين على إنجاح هذه البطولة ودعم الرياضة في الوسط العربي وخاصة رياضه كاراتيه الشوطوكان
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]