بينما العديد من شركات الطيران عادت لاستئناف رحلاتها إلى إسرائيل، إلا أن شركتي الطيران الاقتصاديتين البارزتين "إيزي جت" و"رايان إير" لم تعودا بعد، ويبدو أنهما لا تخططان للعودة في الوقت الحالي.

شركة "إيزي جت" لن تعود حتى مارس 2025 على الأقل، بعد أن توقفت منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر. أما شركة "رايان إير"، فقد أعلنت الأسبوع الماضي عن إلغاء رحلاتها حتى 26 أكتوبر، بعد أن كانت قد ألغت رحلاتها حتى 30 سبتمبر ومددت الإلغاء لمدة إضافية.

ومع ذلك، بدأت الشركة في تقليص رحلاتها وإلغاء رحلات شهري نوفمبر وديسمبر. بدأ العديد من المسافرين بالشكوى من إلغاء رحلاتهم خلال هذين الشهرين، في حين أشار آخرون إلى أن هناك عدد قليل من الرحلات المتاحة. هؤلاء العملاء اشتكوا أيضًا من تراجع خدمة العملاء وصعوبة الحصول على رد عبر البريد الإلكتروني. تم نشر هذه الشكاوى في مجموعة فيسبوك الرسمية لـ"رايان إير" وكذلك في مجموعة تليغرام التي تقدم تحديثات حول الرحلات.

يبدو أن الشركة تلمح إلى إمكانية تقليص أو حتى إلغاء رحلات شهري نوفمبر وديسمبر، وهي فترة تشهد عادةً طلبًا مرتفعًا بسبب أعياد الميلاد وأسواقها، ونهاية العام وعطلة عيد الحانوكا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]