حالة من الجدل والانتقادات طالت الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي بعد نشرها مقطع فيديو على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وهي تستخدم سلاحاً أبيض "مطواة" بطريقة احترافية ما دفع المتابعين للتساؤل عن أسباب نشرها ذلك الفيديو، فيما هاجمها آخرون باعتبار ذلك غير لائق بفتاة، وعلق فريق ثالث على الفيديو بتعليقات ساخرة.

وخلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" ردت جيهان الشماشرجي على تلك الانتقادات كاشفة عن سبب ظهورها في الفيديو وهي تستعرض مهاراتها في استخدام "المطواة".

تمرين 

وقالت جيهان: "الأيام دي جايلي دور حرامية وبفك خزن وبسرق حاجات وبتمرن على المشهد بستخدم فيه مطواة وبقالي شهر بتمرن عليها لحد ما بقيت شاطرة جدًا".

وتابعت: "أنا بتشغل بإيدي شغلي قبل ما أبقى ممثلة بشتغل بالمعادن والخشب والطينة أنا شاطرة في استخدام إيدي، وصادف مرة كان في حد معايا كان معاه مطواة وجربت ألعب بيها لقيت نفسي بعرف افتحها واقفلها والموضوع سهل وقعدت أتمرن كتير".

وكانت جيهان الشماشرجي قد شاركت جمهورها بفيديو لها وهي تفتح "سكين الجيب" "المطواة" وعلقت عليه قائلة: "طريقة عمل الشبّوح في البيت واستغلال المهارات في الأدوار".

على جانب آخر، أعلنت جيهان الشماشرجي أنها لن تشارك في الموسم الثالث من مسلسل "كامل العدد"، وهو أحد الأعمال الثلاثة التي شاركت بها في موسم رمضان 2024، إلى جانب مسلسلي "جودر" و"الحشاشين".

يذكر أن جيهان الشماشرجي انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "السراب"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي، نجلاء بدر، دياموند بو عبود، إنجي المقدم، هاني عادل، أحمد وفيق، وأحمد مجدي، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]