سرّبت الصحافة الأجنبية مجموعة صور جمعت النجمة الأميركية بيبي ريكسا بحبيبها الجديد سيموس لياكوس، على أحد الشواطئ الإيطالية.

وشوهد الثنائي وهما يستمتعان بأشعة الشمس بجوار المياه في سردينيا، حيث كانت مغنّية البوب ترتدي ملابس السباحة السوداء وتضع ذراعها على صدر المهندس المعماري وتحتضنه.

ويبدو أن الفنانة الشابة خرجت أخيراً من انفصالها الدرامي عن حبيبها السابق. ففي تموز (يوليو) 2023، أكدت ريكسا (34 عاماً) نهاية علاقتها التي استمرت ثلاث سنوات مع كيان سافياري، بعد أسبوعين من مشاركتها رسائل نصّية مع متابعيها على "إنستغرام"، حيث يُزعم أنه تحدث بأسلوب سلبي عن زيادة وزنها.

وأثناء عرضها في لندن في 28 تموز، قدّمت بيبي ريكسا أغنيتها "Atmosphere"، قائلةً للجمهور: "لقد مررت للتو بالانفصال، لذا قد أكون عاطفية بعض الشيء، لذلك أحتاج إلى المساعدة هنا".

انفصال 

وجاءت أخبار انفصال ريكسا بعد أسابيع فقط من مشاركتها لقطة شاشة لرسالة نصّية يبدو أنها من سافياري، وهو مصوّر سينمائي عمره 40 عاماً من لوس أنجلوس، وكان على ما يبدو ينتقد زيادة وزنها مراراً.

ودائماً ما كانت بيبي ريكسا منفتحة بشأن جسمها، إذ غرّدت في نيسان (أبريل) 2023 قائلةً: "لطالما عانيت من زيادة وزني. فأنا أحب الأكل". وفي حزيران (يونيو) 2023 كتبت: "يعاني البشر من تقلّبات في الوزن. إنها الحياة ولا تعرف ما الذي يمرّ به الناس. أدوية، أمراض، إلخ....".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]