أثارت إطلالة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مهرجان "بياف 2024" الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكانت نجيم قد خطفت الأنظار باطلالتها في تلك الليلة، حيث أطلت بفستانٍ باللون الأبيض زينته حبات اللؤلؤ. وفي حين أن الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ركزوا على جمال النجمة وإطلالتها المميزة، لاحظ آخرون تشابه إطلالة نادين بإطلالة زفاف مواطنتها النجمة دانييلا رحمة.

وتداول رواد منصة "X" بعض الصور للإطلالتين، مشيرين إلى أن نادين "استنسخت" إطلالة دانييلا، نتيجة بعض الشبه الموجود بين الفستانين. وما جعل الرواد يؤكدون تشابه بعض التفاصيل، أن فستان نادين في المهرجان وفستان دانييلا في حفل الزفاف، حملا توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

وتباينت آراء الجمهور بين مؤيدٍ ومعارض لتلك الفكرة، إذ رأى البعض أن الفستان بدا أجمل على نادين نجيم، وأنها ليست بحاجة لتسرق أي إطلالة لفنانة أخرى، لأن الأضواء عليها دائمًا.

في حين رفض القسم الآخر فكرة الاتهام، مشيرين إلى أنه من الطبيعي أن ترتدي النجمات أحيانًا إطلالاتٍ متشابهة.

ورغم التشابه الذي أشار إليه الجمهور، فإن هناك بعض الاختلاف؛ إذ كان فستان نادين مكشوف الكتفين دون أكمام، مع فتحة طويلة على الجانب تزينه حبات اللؤلؤ، وهذه الاختلافات تعتبر موضة اليوم، بينما أكملت إطلالتها بقفازاتٍ شفافة مطرزة باللؤلؤ أيضاً. أما فستان دانييلا فتميز بأكمامه الشفافة وتطريزه بالكريستال والترتر الأبيض، ولم تكن به فتحة على أي جانب، إضافةً إلى اختلاف نوع القماش المستخدم في كلا الفستانين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]