أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب في بيان صحفي أصدرته منذ قليل أنه لا صحة مطلقا لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

وأكدت في البيان أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة الي انها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، واحياء الحفلات الفنية.

وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

وكان قد أحدث محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من الجدل بسبب منشور غاضب له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، في منشوره عبر فيسبوك: «حسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد اني عملت اللي عليا وانت شاهد .. لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم».

وبسبب المنشور الغامض والغاضب لـ شقيق شيرين عبد الوهاب، تساءل متابعيه حول حقيقة عودتها لـ حسام حبيب، بعد تنازلها عن المحاضر ضده.

بلاغ شيرين عبد الوهاب
من جهة أخرى، أكد المستشار القانوني، ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة.

وكان قنطوش أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

يشار إلى أن هناك تقريراً طبياً تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]