قدّم أنانت أمباني ساعات محدودة الإصدار بقيمة إلى مجموعة من ضيوفه بلغ عددهم 25 شخصاً، على غرار شاروخان ورانفير سينغ وغيرهم أصدقاء العريس الذين ظهروا خلال استعراض الساعات الفاخرة المحدودة الإصدار من "أوديمارس بيغيه"Audemars Piguet بثمن ناهز 240 ألف دولار أميركي.

وتتميز ساعة Royal oak perpetual calendar بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مقاس 41 ملم وظهر من كريستال الياقوت، مع وجود نمط Grande Tapisserie فيها.

وكانت عائلة أمباني حجزت 100 طائرة خاصة لنقل ضيوفهم المشهورين من جميع أنحاء العالم إلى الهند للاحتفالات، وتم حجز جميع الفنادق ذات الخمس نجوم في مومباي لإقامتهم، والتي تدفعها العائلة.

وتم إرسال دعوات حفل الزفاف الشهر الماضي في صندوق أحمر مزخرف يحتوي على معبد فضي نموذجي وهدايا وشال الباشمينا المصنوع يدوياً. وتقدر كلفة كل دعوة بحوالي 7000 جنيه إسترليني، كما حصل كل ضيف على صناديق تحتوي على مجموعة من الهدايا الفخمة.

وخلال احتفالات ما قبل الزفاف في آذار (مارس)، تلقى الضيوف حقائب لويس فويتون، وحقائب دافل مصممة خصيصاً، وقلادات ذهبية، وأحذية راقية، وملابس فاخرة، وشموعاً معطرة مصنوعة يدوياً.

ومن الهدايا التي قدّمها العريس إلى ضيوفه، ننتقل إلى قائمة الهدايا الخيالية التي تلقاها أنانت وعروسه:

هدايا والدة أنانات نينا أمباني

فيلا فاخرة تقدر قيمتها ب 62 مليون جنيه إسترليني في نخلة جميرا بدبي في الإمارات. وتبلغ مساحتها 3000 قدم مربعة وتحتوي على عشر غرف نوم، وشاطئ خاص بها.

قلادة من اللؤلؤ والألماس، تقدر قيمتها بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني، وهي واحدة فقط من عشرات القطع المصنوعة خصيصاً بملايين الجنيهات الإسترلينية لها.

بروش من كارتييه بقيمة مليوني جنيه إسترليني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]