شرطة لواء أورشليم القدس تلقي القبض على مشتبه أثناء قيادته سيارته وهو تحت تاثير الكحول، ورخصة قيادته منتهية الصلاحية منذ حوالي عام، وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها إلقاء القبض عليه وهو يقود سيارة تحت تاثير الكحول.\

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه":

في ساعات الليل المتاخرة من هذا اليوم تم تلقي بلاغاً حول ضجيج في موقف السيارات في أورشليم القدس. حيث تم استدعاء افراد الشرطة إلى المكان، ومن ثم التعرف على مشتبهين اثنين حيث تم تحذيرهم على يد افراد الشرطة بعدم القيادة الشرطة من القيادة في حالتهم.

بعد وقت قصير، وأثناء نشاط استباقي لأفراد الشرطة بالقرب من الموقع، حيث تم ملاحظة سيارة من قبل افراد الشرطة قادمة في اتجاههم يقودها مشتبه الذي تم تحذيره بعدم القيادة تحت تأثير الكحول.

بعد التحقق من هوية سائق السيارة، وهو (33 عام، من سكان شرقي أورشليم القدس)، حيث تبين أنه يقود رخصة قيادة منتهية منذ نحو عام، ومن دون تأمين.
في إطار التفتيش داخل صندوق السيارة، تم العثور على زجاجات كحول مفتوحة.

في نشاط اختبار التنفس الذي تم إجراؤه على المشتبه، تبين أن المشتبه كان يقود سيارته تحت تأثير الكحول، وبشكل مخالف للقانون (520 ميكروغرام لكل نفس زفير). وبعد ذلك تم القاء القبض على المشتبه، للإشتباه بالقيادة تحت تأثير الكحول، وبدون رخصة قيادة سارية المفعول. وبعد إلقاء القبض عليه تمت إحالة إلى التحقيق في مركز شرطة ليف هابيرا، ومن ثم إلغاء رخصة قيادته لمدة 30 يوماً، وتم الغاء السيارة التي كان يقودها لمدة 60 يومًا. بالإضافة لذلك، تم فتح إجراءات سريعة ضد المشتبه، بهدف محاكمته.

بالإضافة لذلك وفي هذة الايام- يوجد ملف ضد نفس المشتبه وهو يقود سيارة تحت تاثير الكحول العام الماضي في المحكمة.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل على انفاذ القانون ضد السائقين الذين يعرضون مستخدمي الطريق للخطر من خلال أفعالهم وسلوكهم.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]