عقد, الثلاثاء، في جامعة رايخمن في هرتسليا،  مؤتمر "الحصانة المالية في ظل الحرب"، وذلك  بتنظيم مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم. حضر المؤتمر المدير العام للبنك، دوف كوتلر، ومندوبو البنك، إلى جانب عدد من الشخصيات الهامة في المجال المالي والاقتصادي. 
يعتبر هذا المؤتمر السنوي التقليدي الرابع للتربية المالية لعام 2024، ويأتي في فترة حرجة يواجه فيها المجتمع الإسرائيلي تحديات كبيرة بسبب الحرب. يهدف المؤتمر إلى تعزيز الثقافة المالية والسلوك المالي السليم لدى العامة وأصحاب الأعمال، وهو أمر بالغ الأهمية لخلق حصانة اقتصادية في ظل الظروف الصعبة.

ركزت مناقشات المؤتمر على طرق تحقيق الحصانة الاقتصادية للشركات والأسر في ظل الحرب، بهدف تحسين التثقيف المالي والسلوك الاقتصادي باعتباره مجالًا أساسيًا في هذه الفترة. وأكد القائمون على المؤتمر على أهمية عقد مثل هذه الفعاليات للتواصل مع الجمهور وتوضيح تأثيرات الحرب على الاقتصاد وتقديم أدوات للتعامل معها وتجاوزها بشكل سليم.

وفي حديث لموقع بكرا مع دليت رفيف، نائب رئيس بنك هبوعليم قالت:

"نشارك اليوم في مؤتمر التثقيف المالي، والذي يُعقد المرة الرابعة، وبنك هبوعيلم هو احد المنظمين لهذا المؤتمر، ونحن نؤمن انه اذا اردنا ان نعرف كيفية الادارة السليمة، من ناحية مالية، فيجب ان تتلقى التثقيف المناسب، وتدرك وتعرف المصطلحات الأساسية، كي تعرف ادارة حسابك الشخصي، وترعف كيف تدير اقتصاد البيت، والمصروفات والمدخولات، وتعرف كيف تدخر وكيف تدير الائتمان، ان تعرف كيف تدير الرهن العقاري".      

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]