كشفت الفنانة ناردين فرج، حقيقة ما تم تداوله عن ترددها على طبيب نفسي بسبب دورها في مسلسل "لحظات غضب" حيث أكدت أنها لم تذهب لأي طبيب نفسي في أي يوم، مشيرة إلى أنها ليست لديها لحظات غضب في حياتها ولا تستسلم لتلك اللحظات.

وقالت ناردين: " ليس عندي لحظات غضب أو لحظات سيئة في حياتي حتى ألجأ لطبيب نفسي، ولو كان عندي فانا لا أستسلم لها"، معقبة: "لم يحدث أن ذهبت يومً لأي طبيب نفسي".

وعن موقفها مع صديقتها إذا أخبرتها بقتل صديقها مثلما دعمت صبا مبارك خلال أحداث مسلسل "لحظة غضب"، قالت مازحة: "سأشجع صديقتي طبعًا لو قالت لي، لكن هي لو قتلت لن تخبرني لأنه لا يحدث في مجتمعنا".

وعن تحضيرها لمشهد ضرب أحمد عبدالله محمود لها، خلال أحداث المسلسل قالت: "هو مشهد تخيلي وأعاد لي مشهد السندريلا سعاد حسني في فيلم موعد على العشاء، وهي تقتل الفنان حسين فهمي والمؤلف مهاب طارق وضع فكرة مجنونة وتمت كتابتها بشكل لطيف".

مسلسل لحظة غضب مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]