نجحت لاعبة المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة والمنتخب الإماراتي، زينب الحوسني، في التأهل إلى التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 المعروفة (ببطولة الزون)، والتي ستقام يومي 27 و28 أبريل (نيسان) المقبل في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وكان اتحاد الإمارات للمبارزة، قد اختار 3 لاعبات من صفوف نادي الشارقة الرياضي للمرأة هن: عنود السعدي، شيخة الزعابي، وزينب الحوسني، لخوض التصفيات المحلية التي نظمها اتحاد اللعبة مؤخراً لاختيار الأفضل لتمثيل الدولة في التصفيات الآسيوية المقبلة، وفي ختامها نجحت زينب الحوسني، لتميزها وخبرتها في حسم تأهلها إلى آخر محطات التأهل الأولمبي.

وأشارت المديرة الفنية للعبة المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، فاطمة قرامي، إلى "أن تأهل زينب الحوسني لخوض التصفيات الآسيوية المقبلة جاء لكفاءتها وتميزها، فهي تعتبر من أفضل اللاعبات في مبارزة سلاح (الايبيه) على مستوى الدولة.

وقالت: "إن اللاعبة تنتظرها فترة إعداد وتجهيز خاصة استعداداً للتصفيات المقبلة، يتخللها تدريبات صباحية ومسائية ومعسكرات خارجية ومحلية بهدف الوصول بها إلى أفضل مستوى ممكن، قبل خوض التصفيات النهائية المقبلة والفوز ببطاقة التأهل الأولمبي التي تعتبر حلم وهدف النادي والمنتخب الوطني الإماراتي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]