أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، أن فريقه يجب أن يكون في كامل تركيزه، ليحقق الفوز في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان اليوم الأربعاء.

قال سيميوني في مؤتمر صحافي الثلاثاء: "أتفهم كل ما يحدث لنا، كنا نقدم موسماً جيداً للغاية حتى مباراتنا على ملعبنا أمام بلباو، وكنا ننافس، بينما في المباريات القليلة الماضية لم يحافظ الفريق على المستوى الذي كان يلعب به، ونأمل أن نواصل التطور والاستفادة من الدروس التي تعلمناها، أمام إنتر تتطلب المباراة مستويات عالية جداً من التركيز، ومن يملك هذا المستوى سيفوز".

عودة 

وستكون عودة المهاجم أنطوان غريزمان، الذي أصيب بالتواء في الكاحل خلال مباراة الذهاب، واضطر إلى الخروج قرب نهاية المباراة، بمثابة دفعة قوية للفريق الذي بلغ النهائي عامي 2014 و2016.

وأضاف سيميوني: "عودته للفريق تمنحنا المزيد من الحلول والإمكانيات، سواء من الناحية التكتيكية أو فيما يتعلق بالمباراة، دعونا نأمل أن يحقق الأداء الذي يرغب في تقديمه".

وتابع: "غريزمان يمنح الفريق الكثير من القوة، وعندما لا يكون في الملعب يصبح الأمر مختلفاً، لاعب مهم بالنسبة لنا ونحن سعداء للغاية بعودته".

وكان لاعب الوسط المصاب توماس ليمار، والمدافع خوسيه خيمنيز هما اللاعبان الوحيدان اللذان غابا عن التدريب الأخير للفريق قبل مباراة إنتر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]