خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ONE" كشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن كواليس تعاملها مع العقارب في مسلسلها "صيد العقارب" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقالت غادة: "مسلسل صيد العقارب هو دراما اجتماعية معملتهاش منذ فترة كبيرة"، مضيفة: "صيد العقارب هيرجعنا لزمن المال والبنون وليالي الحلمية".

وتابعت غادة: "اتعلمت إزاي أمسك العقارب وأكهربها وأطلع منها السم، وكان نفسي أشتغل مع رياض الخولي وأحمد ماهر وده حصل في المسلسل الرمضاني الجديد".

مواصلة التصوير 

ورغم أنه لا يتبقى على شهر رمضان سوى ساعات قليلة إلا أن أبطال المسلسل "ما زالوا يواصلون تصوير أحداث العمل، حيث يكثف صناع المسلسل ساعات التصوير خلال الفترة الحالية للانتهاء من أغلب المشاهد خلال الأيام الأولى من رمضان.

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات. تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]