طرح النجم المصري حسن الرداد الأغنية الدعائية لمسلسل "محارب" الذي يخوض به ماراثون دراما رمضان 2024، وكانت مفاجأة الأغنية بخلاف أنها بصوت الرداد، ظهور زوجته النجمة إيمي سمير غانم.

وجاءت الأغنية بعنوان "محارب ولعها"، والتي تعد إهداء من حسن الرداد لجميع نجوم المسلسل، حيث ظهر أغلب نجوم المسلسل مع الرداد في الأغنية، مع ذكر جميع أسماء أبطال العمل.

وتم تصوير الأغنية استجابة لمقترح من الفنان أحمد زاهر، بوصفها خطوة من الرداد لمصالحة نجوم وصناع المسلسل، بعدما وقعت أزمة بينه وبين فريق العمل، بسبب فيديو ترويجي للمسلسل لم يذكر فيه أسمائهم.

وظهر مع الرداد في الأغنية كل من أحمد زاهر، ونيرمين الفقي، ومنة فضالي، ومحمود ياسين جونيور، وملك أحمد زاهر، وسما إبراهيم، وسلوى عثمان، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسني شتا، والمخرجة شيرين عادل، وخالد السبكي.

وجاء ظهور إيمي سمير غانم مفاجأة خاصة أنه لم يُعلن سابقاً عن انضمامها لفريق المسلسل أو ظهورها بوصفها ضيفة شرف.

ونشر الرداد مقطعاً من الأغنية عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "قولت أصالح زمايلى فى المسلسل فعملت لهم أغنية مخصوص".

وتفاعل مع المقطع عدداً من المتابعين، مشيدين بصوته وأدائه في الأغنية، ومازحه البعض بتوجيه عتاب لعدم ذكر أسماء المعجبين والفانزات.

قصة وأبطال المسلسل

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، ثم تتغير حياة هذا الشاب تماماً، فبعد وفاة والده يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سراً كبيراً يغير مسار حياته.

وطرحت الشركة المنتجة البرومو التشويقي الرسمي الأول، وتضمن لقطات متسارعة للعديد من مشاهد الأكشن والمطاردات، كما شهد البرومو مشهداً يتضمن حمل الرداد كفنه ويقدمه إلى بعض الأشخاص الذين يبدو أنهم عائلة من الصعيد ضمن أحداث العمل.

والمسلسل، المكون من 30، ويعرض على قناة "CBC" وغيرها من قنوات المتحدة بطولة كل من حسن الرداد، وأحمد زاهر، وناهد السباعى، ونرمين الفقى، ومنة فضالى، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عنانى، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمرى، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثى، وعمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]