هل تخطط لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك في إحدى الوجهات الرومانسية؟ إذا كنت تبحث عن البلدان المناسبة للاستمتاع بإجازة رومانسية مليئة بالمغامرة والمتعة فهناك بعض من أشهر الوجهات للاختيار بينها، علمًا أنه ليس هناك أفضل من السفر رفقة الشريك للابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية والانغماس في أجواء هادئة واختبار أجمل اللحظات الحالمة التي لا تنتسى.

جزر المالديف
إذا كنت تحلم بالاسترخاء مع شريك حياتك في عطلة شهر العسل، فعليك باختيار جزر المالديف كونها ضمن أهم الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل، لاحتوائها على وفرة من المناظر الطبيعية الخلابة والهادئة التي تزيد من الخصوصية خلال هذه العطلة.
تتفوق منتجعات جزر المالديف على بعضها البعض من خلال تجارب فاخرة ورومانسية متزايدة، سواء من خلال التحضير لعشاء على ضوء الشموع لشخصين على الضفة الرملية الخاصة، أو أجنحة خشبية متجولة على ركائز متينة في البحر، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب. يجب عليك اتخاذ القرار الصحيح فقط لاختيار الجزيرة المناسبة التي يمكن قضاء فيها مدة العطلة الرومانسية فيها.
الحجز في منتجع صحي تحت الماء في جزر المالديف من أكثر التجارب الممتعة التي يمكن القيام بها مع الشريك. ومن الأسباب التيتجعل جزر المالديف وجهة رومانسية هي تلك الفيلات الشهيرة ذات الأسطح المصنوعة من القش والتي تطفو فوق الماء مباشرة. تحتوي هذه الأجنحة ذات الخمس نجوم عادةً على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لتقدير المناطق المحيطة المثالية بشكل صحيح، وأسرة مع بياضات فاخرة، وأرضيات زجاجية تعطي لمحة عن الحياة تحت الماء بالأسفل، بعض المنتجعات ترتقي بالمستوى، مع أكواخ فوق الماء تحتوي أيضًا على أحواض استحمام خارجية خاصة بها، أو حمامات سباحة.
هل تحب المشي لمسافات طويلة على الشاطئ مع شريكك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن قضاء شهر العسل في جزر المالديف سيكون خيارًا مثاليًا. للاستمتاع بتجربة جزر المالديف أصيلة، يمكنك الإبحار حول الجزر على متن قارب صيد خشبي تقليد.

اليونان
تعد أثينا واحدة من أشهر المدن التي تضم أكبر عدد من مواقع اليونسكو في اليونان، هناك المئات من المعابد القديمة والكنائس اليونانية والمواقع الأثرية والمتاحف التي يمكنك زيارتها مع شريك حياتك، ومن أهم معالمها الأكروبول في أثينا، والبارثينون، والمتحف الأثري الوطني. يمكنك فقط التجول حول الحفريات الرومانية واليونانية والشوارع القديمة والقرى الجميلة، قم بزيارة أي مطعم يوناني محلي وتناول وجبة لذيذة، يمكنك أيضًا القيام بالتسوق عبر النوافذ في السوق في أثينا، ثم استمتع بعشاء مع إطلالة رومانسية مع شريك حياتك.
كيف يمكن أن يكتمل شهر العسل من دون قضاء عطلة رومانسية على الشاطئ؟ جزيرة كريت هي واحدة من أكثر الوجهات رومانسية وأفضل لقضاء شهر العسل في اليونان، هناك العديد من الأشياء الممتعة للغاية وألعاب الشاطئ التي يمكنك تجربتها. يمكنك أيضًا تجربة أنشطة استكشاف الشاطئ مثل الغوص في أعماق البحار والغطس واستكشاف الكهوف والسباحة، هناك الكثير من الرحلات البحرية ورحلات المراكب الشراعية من وإلى هذه الجزيرة الشاطئية، يمكنك التخطيط لإقامة على الشاطئ لمدة يومين في هذه الجزيرة وتجربة أفضل ما في جزيرة كريت.
تعد سانتوريني واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم ومكانًا رائعًا لقضاء إجازتك، المباني المطلية باللون الأبيض والأزرق والدهانات ذات ألوان الباستيل والأضواء الدافئة والإطلالة المذهلة على البحر تجعل التجربة بأكملها مذهلة.
ميكونوس تشبه إلى حد كبير جزيرة سانتوريني وهي وجهة رائعة لقضاء شهر العسل، حيث يمكنك زيارة طواحين الهواء في ميكونوس وشارع ماتوجياني ومتحف ديلوس الأثري والميناء القديم وأليفكاندرا.

بالي
تشتهر بالي بشواطئها الجميلة، هناك عدد من الأماكن في بالي حيث يمكنك ممارسة الغطس مع شريكك، ومن بين هذه الأماكن حديقة المرجان ومانتا بوينت وبوس دوا.
يمكن للثنائي الاستمتاع بإطلالة خلابة على بالي من منطاد الهواء الساخن، وستكون أفضل تجربة رومانسية يمكنك الاستمتاع بها، يمكنك أيضًا اختيار وجبة إفطار أو عشاء رومانسي أثناء ركوب منطاد الهواء الساخن.
إذا كنت من محبي المغامرة والرياضات المائية، فإن بالي هي الوجهة المثالية لك، يمكنك الذهاب للتزلج على الماء في بالي مع شريكك، تعد نوسا دوا في جنوب بالي واحدة من أفضل الأماكن لممارسة رياضة التزلج على الماء.

منطقة البحر الكاريبي
تعد منطقة البحر الكاريبي كنزًا من المغامرة التي يمكنك اكتشافها مع شريك حياتك والاستمتاع بها، بداية من ثرواتها التاريخية، والمياه الجذابة، والمساحات الخضراء، لذا فنها تجربة متكملة، لتجنب موسم الأمطار قم بالزيارة بين منتصف ديسمبر ومنتصف أبريل.هناك العديد من الوجهات الشاطئية الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها، يمكنك الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالرمال البيضاء والسباحة في البحار الدافئة الصافية.
يمكنك القيام بتجربة الغوص مع شريك حياتك، ومن ثم مشاهدة الشعاب المرجانية السحرية، في منطقة البحر الكاريبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]