تشهد البلاد بجانب أجواء الحرب، أجواء تنافسية حادة مع اقتراب انتخابات السلطة المحلية التي ستجرى في 27.2، ورغم تفاوت هذه الحدة من بلدة إلى أخرى إلا أن مرور الأيام واقتراب الموعد أكثر، يزيد من الاهتمام بالانتخابات حتى في المناطق التي تعتبر هادئة وراكدة.

وفي حديث لموقع بكرا مع المرشح ورئيس المجلس المحلي يافة الناصرة، ماهر خليلية قال:"في فترة الرئاسة كان هناك الكثير من التحديات، كخمس حملات انتخابية للكنيست ووباء الكورونا والحرب على غزة اليوم، ولكن رغم هذه التحديات إلا أنه كان هناك نشاط مهني وعملي كبير، بداية ملعب كرة قدم، كذلك مركز للبلد الذي يحتوي على كل المؤسسات الحكومية والمكاتب التي تقدم خدماتها للمواطنين، بالاضافة الى تعبيد وفتح شوارع جديدة، بناء حي جديد "الحارة الجنوبية"، مركز الشباب ومركز جماهيري لابنائنا وتطوير في المدارس.

نحاول اليوم العمل على توفير أماكن السكن للأزواج الشابة، توسيع مناطق النفوذ، وتوفير أماكن لبناء جديدة، كذلك نحن نعمل على منطقة صناعية.

كان لدينا تواصل بشكل يومي مع المؤسسات الحكومية وبناء خطط عمل، والمطالبة بميزانيات لإنهاء هذه الانجازات.

مشاريع

هناك عدة مشاريع تنقص القرى العربية ككل، وبيافة الناصرة بشكل خاص، كموضوع الأزواج الشابة، والمتنزهات، وملاعب والعلو في التعليم تكنولوجيًا، بناء الإنسان والمدارس.

أوجه ندائي لكل المجتمع العربي وليافة الناصرة بالخروج والتصويت حتى يتم تقرير قيادات البلدات للمستقبل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]