بورتو هي الوجهة المثالية لقضاء يوم الحب، وهي واحدة من المدن الرومانسية التي ستبهرك عند رؤية مناظرها الخلابة. يتجول الأزواج على طول ضفاف نهر دورو وقت المغيب، كما يوفر جسر دوم لويس الأول الشهير مناظر آسرة، خاصة عند غروب الشمس، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء لحظة رومانسية لا تُنتسى. تشتهر بورتو أيضًا بمأكولاتها الرائعة، وتقدم العديد من المطاعم قوائم ذات طابع خاص ليوم الحب.

كم يوم يكفي لزيارة بورتو؟
يومين على الأقل للاستمتاع بوتيرة أكثر استرخاءً. يمكنك قضاء وقتك في استكشاف شوارع المدينة وأحياءها الساحرة، وزيارة بعض أفضل المتاحف والمعالم الثقافية، وربما القيام برحلة يومية إلى البلدات أو الشواطئ القريبة.

هل بورتو مدينة رومانسية؟
تعد مدينة بورتو بالبرتغال وجهة رومانسية توفر العديد من الفرص للأزواج لقضاء عطلة لا تنسى. تخلق الهندسة المعمارية الساحرة للمدينة وشوارعها الخلابة أجواءً رومانسية مثالية للأزواج.

ما هو أجمل جزء في بورتو؟
ريبيرا هي واحدة من الأحياء الأكثر شعبية في بورتو. إنها واحدة من أكثر الأجزاء أصالة وخلابة في المدينة وتقع في قلب المدينة القديمة. كما يوحي اسمها، تقع المنطقة على ضفة النهر (ريبيرا في اللغة البرتغالية تنبع من كلمة نهر).

نشاطات خاصة بالثنائي
يحلو استكشاف تاريخ بورتو الغني مع شريكك. قم بالسير في الشوارع الجذابة للمركز التاريخي المدرج في قائمة اليونسكو واكتشف الجواهر المخفية في ضواحي المدينة مثل متحف سيرالفيس. في حين أن احتمالات أن يكون الجو باردًا وممطرًا في بورتو في يوم الحب تميل إلى أن تكون عالية. في بورتو، مجموعة الأنشطة الجديرة بالتجربة مع الشريك في يوم الحب لا حصر لها.

نزهة في حديقة المدينة

تعد حديقة المدينة أكبر حديقة حضرية في البرتغال، وتمتد على مساحة 205 فدانًا من المساحات الخضراء المورقة وصولاً إلى الساحل الخلاب. يوجد أكثر من 74 نوعًا من الأشجار وأكثر من 6 أميال من المسارات المتعرجة. كان تصميم الحديقة في الأصل رؤية من الستينيات للمهندس المعماري روبرت أوزيل، وتم إحياءها في التسعينيات من قبل سيدونيو باردال. إذا كان شريكك يستمتع بالطبيعة، فهذا مكان رائع لقضاء يوم الحب. قم بإنهاء مغامرتك في سيتب بارك على شاطئ ماتوسينهوس إذا كنت تريد حقًا الذهاب في نزهة طويلة.

تسلق جسر أرابيدا

يوفر تسلق قوس جسر أرابيدا فرصة فريدة لاستكشاف نصب تذكاري مبدع يعود إلى القرن العشرين في بورتو. في يوم الحب هذا العام، واجه التحدي المتمثل في الصعود إلى ارتفاع 65 مترًا فوق نهر دورو. تضمن الجولة المصحوبة بمرشدين، المجهزة بأحزمة الأمان والدرابزين، أن يتمكن الجميع من تجربة هذا التسلق الذي لا يُنتسى. يكشف الوصول إلى القمة عن مناظر خلابة لبورتو وجايا، مما يعرض مكانًا مريحًا تم افتتاحه للجمهور لأول مرة منذ 53 عامًا. وفي القاعدة، يوجد معرض يعرض تفاصيل بناء الجسر والجسور الخمسة الأخرى التي تربط بورتو وجايا، ويدعو الزوار لمعرفة المزيد عن تاريخ هذه المدينة المذهلة. إن تسلق الجسر معًا سيخلق بلا شك لحظة ترابط لا تُنسى لك ولشريكك. يرجى ارتداء أحذية رياضية أو أحذية مغلقة.

ركوب طائرة الهليكوبتر في بورتو
استمتع بتجربة إثارة رحلة بطائرة هليكوبتر في يوم الحب هذا العام، وحلّق فوق المناظر الطبيعية الرائعة في بورتو. وأثناء تحليقك بالأعلى، استمتع بالمناظر البانورامية للمدينة ونهر دورو المتعرج. يكشف هذا المنظور الفريد عن قلب بورتو التاريخي ومعالمها الشهيرة وأماكن السياحة الرئيسة فيها، كل ذلك من وجهة نظر غير عادية. توفر جولة الهليكوبتر إطلالة لا مثيل لها على جسور المدينة الشهيرة التي تتقوس فوق نهر دورو. شاهد المزيج الساحر بين القديم والجديد، التاريخي والحديث، في الأسفل. تمتد التجربة إلى الساحل الخلاب. تعجب من جمال فوز وشواطئ ميرامار الخلابة وكنيسة سنهور دا بيدرا. تُعد هذه الجولة بطائرة الهليكوبتر التي تستغرق 20 دقيقة، وتتسع لما يصل إلى ثلاثة ركاب، نشاط رومانسي للاحتفال بيوم الحب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]