أعلن منتجع "ريتز- كارلتون المالديف"، جزر فاري، عن تقديم تجربة Eternal Bliss Escape الحصرية والفاخرة للأزواج الذين يرغبون في الاحتفال بـ"عيد الحب". وتتوافر التجربة لمدة ثلاثة أيام فقط من 14 وحتى 17 شباط/فبراير 2024، حيث يقدّم المنتجع الذي يطل على المحيط الهندي الفرصة لصنع ذكريات تدوم مدى الحياة.

ويقع المنتجع في الطرف الشمالي الشرقي لجزيرة شمال ماليه، والتي تشتهر بشواطئها البيضاء البكر ومياهها الفيروزية الرائعة التي تضجّ بالحياة، وهو ما يجعله موقعاً مثالياً للأزواج الباحثين عن ملاذ رومانسي فاخر.

وتبدأ تجربة Eternal Bliss Escape بخدمة نقل على متن يخت خاص فاخر من مطار ماليه، حيث سيتم الترحيب بالضيوف عند الوصول ونقلهم إلى الفيلا التي يختارونها أو فيلا The Estate الفاخرة، وتكتمل التجربة مع خدمة المساعد الشخصي ووسائل الراحة الفخمة. وسيستمتع الضيوف بوجبة فطور يومية في الفيلا الخاصة بهم، مع خيار تناول وجبة فطور عائمة خلال إقامتهم. وتشمل التجربة علاجات السبا المريحة والاستمتاع بالسينما في الهواء الطلق وتحت ضوء النجوم ورحلة بحرية فاخرة عند غروب الشمس والمزيد... ويمكن الذوّاقة الاستمتاع بمشروب العنب أو المشروب الفوّار الفاخر، بالإضافة إلى تجربة غداء Dining by Design في وسط المحيط على ضفة رملية طبيعية، حيث يتم توثيق أسعد اللحظات من خلال جلسة تصوير شاملة. ويمكن الأزواج أيضاً الاستمتاع بتجربة عشاء مذهل تحت ضوء النجوم مع أحد الطهاة الموهوبين في المنتجع.

ويمكن الأزواج الذين يحجزون تجربة Eternal Bliss Escape أن يتوقعوا ما يأتي:

وصول فاخر: تبدأ الرحلة مع خدمة النقل على متن يخت فاخر خاص بفندق "ريتز-كارلتون المالديف"، مع مجموعة من المرطّبات. وتتوافر أيضاً طائرة خاصة من دبي إلى جزر المالديف مقابل تكلفة إضافية لمن يرغبون في الحصول على معاملة مَلكية منذ لحظة مغادرة منازلهم.

إقامة راقية: يمكن الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فيلات الجزيرة، بما في ذلك فيلا بغرفتَي نوم فوق المياه أو مطلّة على الشاطئ أو حتى فيلا Ritz-Carlton Estate الأسطورية والتي تتألف من أربعة أجنحة وتضم ثلاث غرف نوم رائعة ومناطق داخلية وخارجية فسيحة للمعيشة وتناول الطعام، إضافة الى مطبخ مجهّز بالكامل وجناح سبا لتجديد النشاط وشرفة واسعة مع مسبح إنفينيتي خاص.

تجربة لا مثيل لها: يرحّب المساعد الشخصي ArisMeeha بالضيوف ويخدمهم على مدار الساعة لتلبية كل احتياجاتهم. وستكون وسائل الراحة الشخصية في انتظار الضيوف داخل الغرفة، حيث يمكن الأزواج الاسترخاء في أردية ونعال فريدة من نوعها، بالإضافة إلى درّاجة مخصّصة، مما يتيح لهم الاستمتاع بالجزيرة على أكمل وجه.

تجربة تناول طعام رائعة: تشمل التجربة وجبة فطور يومية داخل الفيلا، كما يمكن الأزواج الاستمتاع بوجبة فطور عائمة في المسبح الموجود بالفيلا، أو الاستمتاع بتذوق مشروب العنب أو المشروب الفوّار الفاخر في The Estate. كما يمكن الضيوف الاستمتاع بتجربة عشاء Dining by Design على ضفة رملية طبيعية، مع مصوّر خاص بالمنتجع يلتقط الصور لتسجيل أسعد الذكريات. ويمكن الأزواج الاستمتاع بهذه الوجبة الرومانسية تحت ضوء النجوم مع طاهٍ خاص. ويقدّم المنتجع تجربة العشاء الخاص على المسبح مع إطلالات على المنتجع الرائع في EAU Bar مع أجواء مريحة وساحرة للاستمتاع بتجربة تناول طعام أنيقة.

ذكريات تدوم مدى الحياة: يمكن الضيوف الاستمتاع برحلة بحرية عند غروب الشمس حول جزر فاري تكتمل بوسائل الراحة الرومانسية مثل المعجنات المصمّمة على شكل قلب والكافيار واختيار المأكولات الشهية والمشروب الفوّار الخاص بهم. كما يقدّم المنتجع للضيوف فرصة اختبار مهاراتهم الإبداعية والمشاركة في صف فني خاص يديره فنان محلي. ويمكن الضيوف أيضاً قضاء ليلة مريحة ومشاهدة فيلم تحت ضوء النجوم.

تدليل ممتع: يمكن الضيوف الاسترخاء في جلسة علاج مدتها 150 دقيقة من اختيارهم في سبا "ريتز-كارلتون" في أي يوم من أيام العطلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الأزواج الاستمتاع بتجربة اليوغا الصباحية في محيط المنتجع الرائع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]