كشف افراد شرطة لواء أورشليم القدس عن مشتبهين اثنين يقيمان بشكل غير القانوني، ويعملان في أحد فنادق البلدة القديمة في أورشليم القدس بشكل مخالف للقانون، وبعد فتح تحقيق ضدهم وضد صاحب مكان العمل في الفندق، حيث وقع قائد لواء أورشليم القدس اللواء دورون تورجمان على أمر إغلاق الفندق لمدة 10 أيام.وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"


قامت شرطة إسرائيل بشكل مستمر على تنفيذ إجراءات محددة ضد مخالفات لتشغيل، ونقل، وايواء المقيمين غير القانونيين - بعضهم متورط بشكل كبير في أنشطة إجرامية وبعضهم متورط أيضًا في جرائم أمنية والإرهاب.

في غضون ذلك، ضبط افراد شرطة مديرية دافيد في لواء أورشليم القدس، في الأيام الأخيرة في البلدة القديمة على أب وابنه، وهما فلسطينيين من منطقة الضفة الغربية  حيث كانا يعملان في احد فنادق البلدة القديمة دون تصاريح إقامة في إسرائيل، ومخالف للقانون.

تمت إحالة المشتبهين الى التحقيق مع مدير الفندق الذي قام بتشغيلهم وهو (في الثلاثينيات من عمره من سكان البلدة القديمة) وما زال التحقيق مستمراً في القضية.

في الوقت نفسه، تم فتح إجراء إداري للفندق في إطاره قام قائد لواء أورشليم القدس اللواء دورون تورجمان بتوقيع أمر إغلاق المكان لمدة 10 أيام.

ستستمر شرطة إسرائيل بالعمل على تحديد مكان أولئك الذين يقيمون في إسرائيل بشكل غير القانوني والتعامل معهم، وتقديم من يساعدهم ويستخدمهم في انتهاك للقانون، مما يمس بامن وسلامة العامة للخطر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]