أعلن الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي، مؤخرا، انضمامه إلى مواطنه الإعلامي عمرو أديب، وحصوله على الجنسية السعودية، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذا الأمر.

في تغريدة على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، لم يخف هنيدي فرحته الكبيرة بهذا المستجد وكتب فيها قائلاً: «الحمد لله، ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين».

وأضاف: «شكراً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكراً للمملكة العربية السعودية».

واستغل هنيدي المناسبة من أجل التعبير عن «استغرابه» ممن وصفهم «الذين يهاجمون تكريمي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن».

وقال بهذا الخصوص: «بالمناسبة بستغرب جداً من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي».

يشار الى ان الإعلامي المصري عمرو أديب، كشف في تشرين الثاني الماضي، عن حصوله على الجنسية السعودية، إلى جانب الاحتفاظ بجنسيته المصرية، مثيراً بذلك ردود أفعال على شبكات التواصل الاجتماعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]