بالنسبة للبعض، تستحضر العطلات الشتوية الرومانسية صورًا للاستلقاء بجوار المدفأة المشتعلة ومشاهدة تساقط الثلوج في الخارج، علمًا أن البعض الآخر يفضل الهروب إلى الوجهات الشاطئية المشمسة. في الآتي، بعض الوجهات الرومانسية المناسبة للأزواج لزيارتها خلال فبراير.

هاواي
هاواي هي وجهة شعبية للأزواج، إذ توفر الجزر مزيجًا مثاليًا من المغامرة والاسترخاء والرومانسية. يمكن للأزواج استكشاف الجمال الطبيعي المذهل للجزر، بدءًا من الساحل الوعر وحتى الغابات المطيرة. ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، بدءًا من رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الأمواج وحتى علاجات السبا وتناول الطعام الفاخر. تشتهر هاواي أيضًا بمناظر غروب الشمس المذهلة، مما يجعلها خلفية رومانسية مثالية للثنائي.

للاستمتاع بشمس الشتاء التي تشتد الحاجة إليها، تعد هاواي وجهة مثالية للزيارة بين يناير ومارس، حيث أن موقعها بالقرب من خط الاستواء يعني أن الجزر توفر أشعة الشمس على مدار العام. على الرغم من أن هطول الأمطار يمكن أن يكون أعلى قليلاً في أشهر الشتاء، إلا أن زخات المطر تكون قصيرة وغير متكررة.

باريس

تعد مدينة الحب وجهة كلاسيكية للأزواج، وذلك لسبب وجيه. تعتبر باريس واحدة من أكثر المدن رومانسية للأزواج، وهناك العديد من الطرق للاستمتاع بتجربة فريدة هنا سواء كنت هنا لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية، أو الزيارة الأولى، أو لقضاء عطلة يوم الحب. يضيف برج إيفل ونهر السين والشوارع المرصوفة بالحصى الجذابة إلى سحر المدينة الرومانسي. خلال فبراير، تكون المدينة أقل ازدحامًا، مما يجعلها وقتًا مثاليًا للاستمتاع بعشاء مريح أو التنزه عبر الأحياء الجذابة مع الشريك.

البندقية

البندقية هي مدينة أخرى تنبض بالرومانسية، بقنواتها المتعرجة وجندولها وهندستها المعمارية الجميلة. في شهر فبراير، تصبح المدينة أكثر هدوءًا، ويمكنك الاستمتاع برحلة هادئة بالجندول مع من تحب بعيدًا عن الزحام. ويقام كرنفال المدينة النابض بالحياة أيضًا خلال فبراير، مما يزيد من الأجواء الاحتفالية.

من المؤكد أن مدينة البندقية الإيطالية مدرجة في قائمة المعالم السياحية التي يجب على كل مسافر مشاهدتها. إنها وجهة لا مثيل لها، وتتمتع بسمعة رومانسية تفوق حتى تلك التي تتمتع بها العاصمة الإيطالية، أو جارة البندقية القريبة التي كانت مسرحًا لمسرحية شكسبير روميو وجولييت.إن غياب السيارات يجعل من البندقية مكانًا مثاليًا للتجول جنبًا إلى جنب مع شريك حياتك. لتجنب جحافل السياح، توجه إلى القنوات الصغيرة والأزقة الخلفية الصغيرة. بفضل الهندسة المعمارية المستوحاة من عصر النهضة وغروب الشمس والساحات العامة والقنوات الضيقة وركوب الجندول، إنها مدينة لا بد أن تقع في حبها.

زيرمات

زيرمات هي قرية جبلية سويسرية مثالية لقضاء عطلة رومانسية. وتقع المدينة عند قاعدة جبل ماترهورن، وهو أحد الجبال الأكثر شهرة في العالم. خلال فبراير، تُغطى المدينة بالثلوج. ينصح الثنائي بالقيام بنزهة في الشوارع الخالية من السيارات، حيث تنتشر الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. للاستمتاع بتجربة رومانسية حقيقية، يمكنك ركوب عربة تجرها الخيول عبر الشوارع المغطاة بالثلوج. إذا كنت تشعر بروح المغامرة، فاذهب معًا إلى المنحدرات واستمتع ببعض أفضل تجارب التزلج في أوروبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]