اغتالت قوات خاصة اسرائيلية، صباح اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان بينهم شقيقين، داخل مستشفى ابن سينا في مدينة جنين.

لكأفادت مصادر فلسطينية أن الشهداء الذين اغتالتهم اسرائيل  هم: الشقيقين محمد وباسل أيمن الغزاوي، ومحمد وليد جلامنة، علما أن الشهيد باسل مصاب ويتلقى العلاج في المستشفى منذ 25 تشرين أول / أكتوبر من العام الماضي.

وأوضحت مصادر من داخل المستشفى، أن نحو 10 أشخاص من أفراد القوة الخاصة تنكروا بالزي المدني، بلباس أطباء وممرضين، تسللوا الى المستشفى واتجهوا للطابق الثالث، واغتالوا الشبان الثلاثة باستخدام مسدسات كاتمة للصوت.

ودعت القوى الوطنية إلى الإضراب والنفير العام في جنين بعد اغتيال الشبان الثلاثة

وفي بيان جهاز الشاباك والجيش حول عملية الاغتيال في مستشفى ابن سينا، جاء: محمد جلامنة، يبلغ من العمر 27 عاما، متواجد في مخيم جنين منذ فترة زمنية، كان على علاقة مع قيادة حركة حم//اس في الخارج، جرح خلال محاولته تنفيذ عملية بسيارة مفخخة، وزود نشطاء المقا//ومة بالسلاح والذخيرة لغاية تنفيذ عمليات إطلاق نار، وعمليات اقتحام كتلك التي كانت في السابع من أكتوبر.
مع جلامنة تم اغتيال شخصين آخرين تواجدوا في نفس المكان، محمد الغزاوي ناشط في كتيبة جنين، وكان على علاقة بتنفيذ سلسلة عمليات إطلاق نار على القوات الإسرائيلية في جنين، ومعه اغتيل شقيقه باسل غزاوي ، ناشط في الجهاد الإسلامي، وشارك في عمليات للمقاومة في المنطقة..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]