انضمت الفنانة نانسي عجرم، لفريق عمل فيلم " مقسوم" والمقرر عرضه في دور السينما يوم 18 من شهر يناير الجاري.

ووفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة المنتجة للفيلم، فإن نانسي عجرم سيكون لها بصمة في إحدى الأغاني الدعائية للعمل، ويتضمن الفيلم عدة أغانٍ، الأولى بعنوان "مقسوم" من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، ، والثانية "قلبي يا محتاس"، من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت.

بطولة نسائية في فيلم "مقسوم"

"مقسوم" من الأفلام المُنتظر عرضها في دُور السينما يوم 18 يناير الجاري، ولعل ما يميز هذا الفيلم، هي البطولة النسائية له؛ حيث يشارك به ثلاث فنانات، وهن: شيرين رضا، و ليلى علوي، وسماء إبراهيم.. وتصدّر الثلاثي البوستر الرسمي للعمل، والذي جاء في شكل أو هيئة مناسبة تماماً لقصته؛ إذ ظهرت شيرين وليلى وسما، ممسكات بآلات موسيقية متنوعة من غيتار وأورغ كهربائي.

وتدور قصة الفيلم في إطار لايت كوميدي، بمشاركة عدد من الفنانين، منهم: سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة.. ومن تأليف هيثم دبور.. وإخراج كوثر يونس.. ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

على جانب آخر، تحيي نانسي عجرم ، مساء الخميس الموافق 11 يناير حفلاً غنائياً في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، بقاعة مرايا، وذلك بعد تواجدها مؤخراً في ليلة نجمات العرب ليلة رأس السنة والذي أحيته بصحبة مجموعة من نجمات الفن في الوطن العربي.

وشاركت نانسي عجرم الجمهور لقطات من وصولها إلى العلا عبر حسابها الرسمي "إنستغرام"، وأعربت عن سعادتها بمقابلة الجمهور هناك، وظهرت نانسي عجرم في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها لحظة استقبالها ورقصها وسط حالة من الترحيب بها، وقالت في رسالتها تعليقاً على الترحيب الذي حصل لها: "ممتنة على الترحيب الحار في مدينة العلا ومتحمسة لمشاركة الجمهور كافة الأغاني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]