لقد أتى موسم الاحتفالات، ومعه تأتي قائمة طويلة من المناسبات ، فهل هناك طريقة أفضل للتألق من ارتداء فستان مطرز بالترتر؟ هذا الاتجاه ليس بجديد ولكنه بالتأكيد يجعل أسلوب عطلتنا أكثر ديناميكية وإثارة للاهتمام. احصلي على ظلال العيون اللامعة المفضلة لديك، وزوج بسيط من الأحذية ذات الكعب العالي، واربطي حزام الأمان للحصول على صيحة الفستان الترتر التي ستواكب العطلات.

من الماضي إلى الحاضر
لطالما كانت طاقة السبعينيات والثمانينيات، وخاصة المشهد الموسيقي، مصدر إلهام لأنماط الترتر. عادت هذه الصيحة إلى الظهور لاحقًا من خلال الفساتين سهلة الارتداء في التسعينيات، وكانت سائدة في العقد الأول من القرن العشرين، مما يثبت أن الترتر هو اتجاه مرن يمكننا الاستمرار في العودة إليه مهما كان العصر.

تركيز المصممين عليه
غالبية الدور تدخل تصاميم من الترتر في مجموعاتها، وتضيف لمسة من البهجة إلى تصاميمها. ومن أبرز من رصدنا عندهم فساتين مميزة من الترتر، كانت دار كوتش وبادغلي ميشكا وشيارا بوني ودينيس باسو ودنداس وكريستوفر كاين وغيرهم كثر... كل مصمم قدم هذه الفساتين بأسلوبه الخاص، وبشكل يحاكي امرأة الدار المعاصرة والجريئة في الوقت نفسه.

نصائح لارتداء فساتين الترتر
سواء كنت ترغبين في ارتداء فساتين الترتر أو إدخالها في خزانة ملابسك بطريقة خفية، فهناك العديد من الطرق لاحتضان هذا الاتجاه. لذا إليك هذه النصائح التالية:

فستان الترتر يتطلب نوعاً من الجرأة، لذا لا تخافي ولا تترددي،ارتديه بكل ثقة؛ لأنه موضة الموسم ويليق في ليلة رأس السنة وأجوائها الصاخبة.
في حال لم تكوني من محبات الترتر، يمكنك أن تعتمدي فستاناً عادياً وأن تركزي على الإكسسوارات المصنوعة من الترتر إذ من شأنها أن تلفت الأنظار أيضاً.
اختاري فستان الترتر بلون مميز يليق مع بشرتك ومحبب إليك، فلا يمكنك أن ترتدي فستاناً أنت لا تحبذين لونه فقط لأنه من الترتر. فالباقة أمامك واسعة ومتنوعة في هذا المجال.
من ناحية الإكسسوارات، ننصحك أن تنسقي مع فستان الترتر إكسسوارات ناعمة بعيدة عن الطابع الصاخب؛ لكي تنشئي توازناً في إطلالتك.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]