خلال العام الحالي، صدرت مجموعة من العطور النسائية التي سرعان ما اكتسبت شعبية ورواجاً بين النساء. فإذا كنتِ لم تجربي واحداً من العطور العالمية من الإصدارات الجديدة خلال الأشهر الأخير، رصدنا لكِ فيما يلي عشرة من أكثر العطور رواجاً في عام 2023، التي صدرت من أهم الماركات العالمية، فلا تترددي في اختيار الأنسب لكِ وتجربته على الفور.

أكثر النغمات استخداماً في عطور 2023
إذا كنتِ قد قمتِ سابقاً بجولة على العطور التي صدرت في عام 2023، ستلاحظين فوراً أن هناك مجموعة من النغمات التي طغت على تركيبات تلك العطور التي صدرت من أهم ماركات العطور العالمية، التي لا شك تدرك ما يرضي ذوق المرأة، سواء التي تحب العطور الناعمة أو التي تميل إلى العطور القوية والغنية والمكثفة. ومن جهتنا، رصدنا مجموعة من أكثر النغمات استخداماً في عطور 2023؛ نظراً إلى شعبيتها الكبيرة بين النساء، والتي تضيف إلى أي عطر تدخل في تركيبته، لمسة رائعة تعزز من رائحة العطر وتتناغم مع النغمات الأخرى؛ لتشكل عطراً فريداً لا مثيل له، ومن أبرزها: الفانيليا، المسك، العنبر، العود، الورود بمختلف أنواعها، لا سيما الياسمين والسوسن، الأخشاب، الحمضيات، والفاكهة بما فيها الكشمش الأسود.

10 عطور من الأكثر رواجاً في 2023
عطر Electric Cherry من توم فورد Tom Ford
إنه عطر عصري، رائحته الغنية التي تدوم طويلاً؛ عبارة عن هواء خفيف ومنشّط كأنكِ في يوم ربيعي منعش، تركيبة هذا العطر النسائي الراقي من توم فورد، مزيج من نغمات فاكهية رائعة، في مقدمتها الكرز، جنباً إلى جنب مع الياسمين والمسك.

عطر Fame Eau de Parfum من باكو رابان Paco Rabanne
يجتمع المانغو والياسمين والفانيليا في تركيبة هذا العطر الفخم، لتشكل رائحة عطر فائقة النضارة والدفء والجاذبية. وهو أحد العطور النسائية الصادرة في عام 2023، التي شكلت نقلة نوعية في عالم العطور، مع رائحة المانغو التي تضفي على رائحة هذا العطر لمسة فريدة نوعها.

عطر On a Date من ميزون مارجيلا Maison Margiella
هذا العطر عبارة عن نزهة لطيفة فائقة الجمال في كرم من العنب في يوم صيف مشمس، وفي ظل هواء عليل ومنعش، فتركيبته المميزة تجمع بين نغمات الكشمش الأسود والباتشولي وبتلات الورد الفواحة، وهي نغمات عطور آسرة؛ تدوم رائحتها لوقت طويل.

عطر Coco MadeMoiselle من شانيل Chanel
هذا العطر كان أحد إصدارات عطور 2023 من دار شانيل، وعلى عكس عطور كثيرة من هذه العلامة، فإن عطر Coco MadeMoiselle مناسب جداً للاستخدام اليومي؛ بفضل مزيج جذاب من النغمات، في مقدمتها البرتقال والباتشولي والورد التركي، إلى جانب مجموعة من الأزهار المسكية العميقة والباتشولي ذي الرائحة الخفيفة والدافئة.

عطر Déclaration من كارتييه Cartier
رائحة هذا العطر بمثابة نسمة من الهواء النقي في يوم شتاء بارد، فرائحته منعشة ومبهجة جداً، وتبث في المرأة شعوراً بالحيوية والنشاط في الأجواء الباردة، فهو مزيج عصري من نفحات أوراق شجرة الحمضيات وخشب الأرز والهيل. وهو يعد واحداً من أجمل العطور النسائية لعام 2023 وأكثر رواجاً.

عطر Cashmere Kush من بوي سميلز Boy Smells
كما تصفه العلامة التجارية، فإن رائحة هذا العطر هي مزيج مثالي من الرقة والخطورة، حيث يلتقي في تركيبته كل من التوليت والراوند والمسك والزنبق، وهي نغمات تجعل من تجربة هذا العطر، بالنسبة إلى النساء، فريدة من نوعها.

عطر English Pear & Sweet Pea من جو مالون Jo Malone
عند ابتكار هذا العطر الصادر عام 2023، استلهم صانعه قصيدة جون كيتس "إلى الخريف"، والتي عكست رائحة خريفية في غاية الرقي والأناقة. وهو عطر أروماتك فاكهي للنساء والرجال، يرتكز على نغمات البسلة الحلوة والمسك الأبيض، شكلت مزيجاً أخاذاً يأسر القلوب.

عطر Goddess من بيربيري Burberry
رائحة هذا العطر من بيربيري، والذي صدر في عام 2023، دافئة ومريحة إلى أقصى الحدود، وهي تمدّك بالطاقة والراحة في مختلف الأوقات، وهو يرتكز بشكل أساسي على الفانيليا والكاكاو والزنجبيل، وهي نغمات حلوة وحارة في آن، ما يجعل رائحة هذا العطر متناقضة وغامضة تلفت الانتباه من الوهلة الأولى.

عطر La Vie est Belle Iris Absolu من لانكوم Lancôme
إذا كنتِ من عشاق الزهور، فلا شك أن هذا العطر الذي كان من أبرز إصدارات عطور 2023، سيبهجك جداً؛ نظراً إلى رائحته الزهرية الفواحة التي تضفي على إطلالاتك لمسة فريدة ومتميزة جداً، فهو مزيج مغرٍ من زهور السوسن والياسمين والباتشولي.

عطر J’adore Essence من ديور Dior
إنه عطر زهري – خشبي حسي دافئ؛ يمزج بين مجموعة من الأزهار والأخشاب، التي تشعرك وكأنكِ تجلسين بجوار نار مشتعلة. رائحة هذا العطر قوية ومركزة، وتكفي رشة منه ليثبت على بشرتك ويدوم لساعات طويلة، ويجعل إطلالاتك تنبض جمالاً وفخامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]