قررت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان تأجيل الحفل الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في بيروت نهاية ديسمبر، وذلك نتيجة لتصاعد الأحداث الأمنية على الأراضي اللبنانية خلال الأيام القليلة الماضية. تأثرت الحفلات الفنية في المنطقة بسبب الأوضاع السائدة، وخاصة بعد قصف الجيش الإسرائيلي للأراضي اللبنانية.
وفي خطوة تضامنية، قررت شيرين عبد الوهاب تأجيل الحفل حتى يتحسن الوضع الأمني في لبنان، حيث أعربت عن قلقها الشديد إزاء التطورات الحالية وقررت أن يكون تأجيل الحفل هو قراراً مناسباً في ظل الظروف الراهنة.
وكان المقرر أن يكون الحفل جزءًا من احتفالات رأس السنة الميلادية 2024. يذكر أن شيرين عبد الوهاب قد قامت بنفس الخطوة في الكويت حيث قررت تأجيل حفلها هناك تضامناً مع أهل غزة.
من ناحية أخرى، شاركت شيرين في حفل (روائع السنباطي) بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت باقة من أجمل أغاني الموسيقار الراحل رياض السنباطي. كما حضرت الحفل على جانب زوجها الفنان حسام حبيب. الفنانة قامت بأداء أغنيتين من روائع السنباطي وسط تألق وإعجاب الحضور، وشهد الحفل مشاركة عدد من نجوم الغناء العربي الذين قدموا أيضاً أعمالاً للموسيقار الكبير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]