سيتأثر شهر التسوق التقليدي لشهر نوفمبر، والذي بدأ بالأمس، سلبا بحرب غزة ومن المتوقع حدوث انخفاض حاد في المبيعات مقارنة بالسنوات السابقة. سيقام العرض الترويجي لعطلة التسوق الأسبوع المقبل (الأربعاء والخميس) مع المنتجات الزرقاء والبيضاء ، عندما يتعلق الأمربشوبينج IL ، والذي سيعقد بالتعاون مع وزارة الاقتصاد.

ستقدم الشركات المحلية من قطاعات الكهرباء والإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والأزياء والمجوهرات وغيرها من القطاعات مزايا وعروضا ترويجية خاصة، لكن هذا العام واجهت معظم هذه الصناعات صعوبات تجارية خطيرة مع انخفاض المبيعات بسبب الحرب. من أجل النجاح هذا العام في المبيعات وتشجيع الشركات، هذه المرة يجب أن نفكر خارج الصندوق. وزارة الاقتصاد مدعوة لتحفيز هذه الشركات من خلال منح تسويقية لمساعدتها على البيع.

السلع الأساسية 

يجب ألا يركز برنامج المنح على الكماليات، ولكن بشكل أساسي على السلع الاستهلاكية الأساسية. وهذا يشمل الطعام (إن أمكن) والملابس والأحذية وكذلك الأثاث (أسلوب تخفيضات ايكيا). يمكننا أن ننتهز هذه الفرصة لنوصي وزير السياحة حاييم كاتس بإضافة فنادق إلى قائمة العروض في Shopping IL.

تالي هولنبرغ، نائب رئيس المبيعات في الخدمات البنكية: "حتى في سياق الإنفاق على بطاقات الائتمان، يدخل الجمهور في حرب روتينية والإنفاق في القطاعات الاستهلاكية الرئيسية في الاقتصاد آخذ في الازدياد. ارتفع النشاط في قطاع المطاعم والوجبات السريعة والمقاهي بمبلغ 50 مليون شيكل في الأسبوع الماضي مقارنة بالأسبوع الثاني، وبأكثر من 120 مليون شيكل مقارنة بالأسبوع الأول. تم تسجيل اتجاه مماثل في صناعة الملابس والأحذية. وبلغ الإنفاق في الصناعة 385 مليون شيكل في الأسبوع الثالث، مقارنة مع 207 مليون شيكل في الأسبوع الأول".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]