أعربت الفنانة إلهام شاهين عن إستيائها من الأحداث الدامية التي يشهدها قطاع غزة والشعب الفلسطينى، والتى أدت إلى استشهاد عدد كبير من الأطفال والضحايا خلال الأيام الماضية.

وأوضحت «شاهين»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن دعوات بعض الفنانين المصريين لتبني أطفال غزة، خلال مشاركة وفد من نقابة المهن التمثيلية لدعم أهالى فلسطين من خلال جمعية الهلال الأحمر، أمر إنساني عظيم، وله ثواب كبير من الله، خاصة أن هناك نص حديث عن الرسول يقول :«أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة، وأشار بالسبابة والوسطى».

جدير بالذكر، أن الفنانة إلهام شاهين علقت على الأحداث الدامية الحالية في قطاع غزة بمختلف الطرق، وكان أخرها رسالة شديدة اللهجة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام قالت خلالها :«توحدوا يا عرب ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها العرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة العربية.. كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية.. الغرب يريد نشر الفوضى في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية، قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضًا في اليمن والسودان.. هذه الدول تحتاج المليارات لإعادة بنائها واستعادة قوتها بعد الخراب والدمار الاقتصادي وأيًا الدمار النفسي للشعوب».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]