يواصل الفنانون في مصر تقديم دعمهم بشتى الطرق للشعب ال#فلسطيني الذي يتعرض هذه الأيام إلى عملية إبادة جماعية، طمعاّ في اغتصاب أرضه الذي صمد مدافعاً عنها عشرات السنوات.

محمد حماقي 

خلال الساعات الماضية، أعلن عدد من المطربين عن تبرعهم بريع #حفلاتهم الغنائية، لصالح #الشعب الفلسطيني كنوع من المساعدة والدعم له في تلك الحرب غير المتكافئة الفرص، أبرزهم #محمد حماقي الذي دوّن منشوراً عبر "إنستغرام" أوضح فيه أن الفنانين يمتلكون قوة في أيديهم وهي تقديم حفلات يذهب أجرها لضحايا الحرب.

وواصل بأنّه دائماً كان يتوقف أمام قوة السيدة أم كلثوم في تقديمها حفلات وقت الحروب التي مرّت مصر بها، وتبرّعها بأجرها لدعم الجيش المصري، لذا قرر أن يستخدم سلاحه الفني في إقامة حفلات غنائية بداية من اليوم وحتى انتهاء الأزمة الفلسطينية، على أن يكون ريعها كاملاً لصالح الشعب الفلسطيني.

محمد رمضان 

كذلك، أعلن #محمد رمضان عن تبرعه بأرباح جولته الغنائية التي بدأها بحفل في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء أمس (الجمعة)، لصالح أهالي غزة، وأعلن عن ذلك خلال منشور له دوّنه عبر خاصيّة القصص المصورة بموقع "إنستغرام" جاء فيه: "جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة"، وجاء ذلك بعد مطالبته متابعيه بتوجيه رسائلهم للحكومات العربية باستخدام أسلحتهم لمواجهة جيش الاحتلال الصهيوني بدلاً من مطالبة دول العالم الغربي بحل تلك الأزمة.

المطرب القدير محمد ثروت، أعلن في الساعات الماضية، عن تبنيه مبادرة جديدة تهدف إلى تقديم المساعدة والدعم لأطفال غزة، عن طريق تنظيم حفل وطني خيري في مصر لصالحهم، على أن يشارك فيه عشرات المطربين ويتبرعون بأجورهم لصالح الشعب الفلسطيني.

وفي بيان صحافي، أعلن تبرعه بأرباح حفلاته كافة لأطفال غزة، وأيضاً إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت الخيرية الخاصة به، للرعاية الاجتماعية للكشف عن أطفال غزة وعلاجهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]