اكتسبت صيحة النقوش بشكل عام ولا سيما النقشة الحيوانية شعبية كبيرة بعدما اعتمدتها النجمات ومدوّنات الموضة. وتعتبر هذه النقوش من المفردات الأساسية في قاموس الموضة، والتي اجتاحت جميع المواسم، فهي المثال الأبرز للتعبير عن شخصيّتكِ، بفضل الجرأة التي تمنحها وبفضل لفتها للأنظار. سواء كنتِ تبحثين عن ملابس عصريّة أو بحاجة لتحديث خزانتكِ من خلال قطعٍ ساحرة وكلاسيكيّة، لا شكّ أنّ النقشة الحيوانية للجمبسوت ستكون ضمن خياراتك .



موديلات جمبسوت بنقوش حيوانية من فيكتور جلمود Victor Glemaud (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
جمبسوت بنقوش حيوانية للمسة جريئة

ظهر الجمبسوت بنقوش حيوانية بأنماط مختلفة للحصول على مظهر ممّيز وجريء لا مثيل له. لذلك لا تضيفي الكثير من الألوان إلى المظهر الذي تبرز فيه الأنماط المعقدة، مثل نمط النمر أو الثعبان... واختاري الملحقات بلون واحد، في وئام مع لون النمط المعتمد، بما في ذلك الأحذية والحقيبة والنظارات للحصول على مظهر أنيق وعصري في نفس الوقت، لذلك، ننصحكِ باللجوء إلى تصميم الجمبسوت بنمط مذهل، مع ملحق آخر يحمل نفس النمط، اختاريه حسب ذوقكِ. ننصحكِ بالجمع بين الأنماط البسيطة والأنماط الأخرى في مظهر واحد للحصول على لمسة جريئة ومظهر حديث إلى أقصى الحدود شريطة أن تكون الألوان في وئام مع بعضها البعض. للحصول على مظهر مريح وعصري، اختاري هذا الجمبسوت من علامة فيفيتا Vivettaمع طباعة حيوانية ونسّقيه مع حذاء باللون الأزرق.
أصبحت هذه النقوش شائعة جداً في الملابس، بما في ذلك الفساتين والتنانير والقمصان والسراويل وحتى البدلات، لأنها تعزّز شخصية السيدة وتمنحها سحراً فريداً، ننصحك، إذا كنتِ ممتلئة الجسم، بالابتعاد عن النقوش الحيوانية الكبيرة واختيار النقوش البسيطة. كوني جريئة واختاري هذه الأنماط بألوان غير عادية وإذا كنتِ خائفة من هذا الأسلوب نسّقيه بطرق بسيطة .


مما لا شكّ فيه أن النقوش الحيوانية تحظى دائماً بشعبية في عالم الموضة وقد ثبت ذلك من خلال المشاهدات المتكرّرة للنجمات المشهورات ومدونات الموضة اللواتي ترتدين ملابس مع خطوط حمار وحشي أو بقع نمر أو حتى نقوش الأفعى.... لذلك قد لا تجد عاشقات الموضة ذوات الخبرة صعوبة في مزج مطبوعات الحيوانات المختلفة معاً في إطلالة واحدة ولكن إذا كنتِ مبتدئة في ارتدائها، فمن الأفضل اختيار طباعة حيوانية واحدة، لأنه إذا قمتِ بخلط عدة أنماط أو ألوان مختلفة في تصميم واحد، فغالباً ما يبدو غير متناسق، وإذا أصررتِ على ارتداء تصميم بأكثر من نمط حيواني، فتأكدي من أن كل هذه الأنماط في وئام. وفي حال كنتِ مترددة في مزج النقوش الحيوانية مع القطع الأخرى في مظهركِ، فاختاري جمبسوت كلاسيكياً مع طباعة حيوانية بلون طبيعي وارتدي معه اكسسوارات أنيقة وأحادية اللون أو يمكنكِ الاستغناء عن الملحقات. اعتمدي هذا الموديل من دار هالبيرن Halpern الأنيق والفخم جداً لمظهر لا مثيل له خلال مناسباتكِ المسائية على سبيل المثال.

تسمح لكِ هذه الصيحة بخرق كل القواعد وابتكار أسلوبكِ الخاص، بعيداً عن كل ما هو متوقّع لذلك لا تتردّدي باعتماد الجمبسوت المزين بالنقوش الحيوانية لإطلالاتكِ للحصول على طلّة مميّزة وجريئة لا مثيل لها. لا تضيفي الكثير من الألوان إلى الإطلالة التي تبرز فيها النقوش المعقّدة، مثل نقشة النمر أو الأفعى.. واختاري اكسسوارات بلون واحد، ينسجم مع لون النقشة المعتمدة، منها الحذاء، الحقيبة والنظارات للحصول على إطلالة مرحة وعصريّة في الوقت عينه؛ لذلك ننصحكِ باللجوء إلى تصميم جمبسوت بنقشة لافتة مع اكسسوار آخر يحمل النقشة عينها اختاريه على ذوقكِ.
ادمجي النقوش المينيماليّة مع نقوش أخرى في الإطلالة الواحدة للمسة جريئة وإطلالة عصريّة إلى أقصى الحدود، شرط أن تكون الألوان متناغمة مع بعضها البعض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]