تحدث موقع بكرا مع رئيسة بلدية حيفا "عينات كاليش"، حول تأثيرالحرب الدائرة بين غزة واسرائيل، على العلاقات بين المواطنين العرب واليهود، وكيف يمكن الحفاظ على الهدوء في المدينة ومنع المشاحنات والتحريض.

وقالت خلال حديثها مع موقع بكرا: "يوم أمس صباحًا توجهت الى جميع القيادات في مدينة حيفا، قيادات دينية واجتماعية وجماهيرية، تحدثنا خلالها ونظمنا لقاءات".

وأضافت خلال حديثها: "كان الهدف من هذا التوجه واللقاءات والمحادثات، هو الحفاظ على علاقات ثقة واحترام متبادل بين جميع مواطني المدينة، كما أخبرتهم اننا نعمل لأجل تعزيز علاقات الثقة والأمن والأمان داخل مدينة حيفا، بين جميع المواطنين، وجميع الديانات والقوميات دون التفرقة بين احد حسب القومية والعرق والديانة".

الأمن والآمان 

وتابعت: "من المهم لي أن أشير الى اهمية أن يشعر المواطنون العرب في المدينة بالأمن والأمان، ونحن نعمل في الحفاظ على أمن الجميع دون أي تفرقة".

وأردفت: "نظمنا مجموعة لتحديث المعلومات ومتابعة اتطورات بمشاركة الشرطة، بهدف منع أي احداث طارئة قبل وقوعها والتي يمكن أن تحصل في مثل هذه الأوضاع، بسبب قلة الوعي او قلة المبادرة، ونطب من الجميع ان يبلغونا عن كل أمر طارئ وكل تخوف، وكل هذا بهدف الحفاظ على أوضاع هادئة وشراكة بين جميع مواطني المدينة".    

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]