قتل اليوم عدد من سكان النقب العرب في الأحداث الأمنية التي وقعت جنوب البلاد، بعد هجوم نفذته كتائب عز الدين القسام- الجناح العسكري لحماس، الهجوم الذي تخلله قذائف وايضًا هجوم ميدانيّ. 

ومساءً، تم نشر اسماء القتلى وهم يزن زكريا ابو جامع، البالغ من العمر 5 سنوات، من سكان عرعرة النقب، وقتل اثر سقوط قذيفه إلى جانب بيته. فاطمة الطلقات، والبلغة من العمر 35 عامًا، من عرعرة النقب، وقتلت خلال اطلاق للنار بالقرب من اوفكيم. مالك ابراهيم القرعان، البالغ من العمر 14 عامًا، من قرية الباط مسلوبة الإعتراف. جواد ابراهيم القرعان، البالغ من العمر 15 عامًا، وهو أخ مالك وقتل سوية معه بسبب سقوك قذيفة. امين عقل القرعان، البالغ من العمر 11 عامًا، من قرية الباط. محمد ديب القرعان، البالغ 12 عامًا من قرية الباط وقتل سوية مع ابن عمه امين في قذيفة سقطت على منزلهم. فايزة ابو صبيح، البالغة من العمر 57 عامًا، من قرية الباط. ومي زهير، ابنة الـ 13 عامًا قتلت سوية مع جدتها فايزة في قرية الباط. 

ويشار إلى أنّ هنالك اصابات اضافية، منها اصابة لداليا ابو مديغم، البالغة من العمر 30 عامًا، من رهط، والتي اصيبت برقبتها في عملها في بلدات غلاف غزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]