تصدّرت أزمة سعد الصغير مع طليقته الراقصة برلنتي عامر حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة أبرزها غوغل بعد قيام الأخيرة بالاعتداء على طليقها داخل أحد الفنادق الشهيرة في منطقة الهرم وفق ادعائه.

وبحسب وسائل إعلام محلية مصرية، فإن سعد الصغير تقدّم ببلاغ ضد طليقته برلنتي عامر. مشيرًا إلى أنها تعدّت عليه بالضرب بآلة حادة أمام الناس وسط أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الهرم، الأمر الذي تسبب له بإصابات بالرأس.

وكانت برلنتي عامر قد وجَّهت سابقاً العديد من الاتهامات لطليقها، منها تعرضها للتهديد من سعد الصغير، معلقة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا سعد عملتلك إيه لكمية التهديدات دي في ربنا والبلد فيها قانون".وفق (العربية نت)

يأتي البلاغ بعد فترة من إخلاء جهات التحقيق سبيل سعد الصغير في واقعة اتهام زوجته هدير محمد له بتصويرها في غرفة نومها من دون علمها.

وأشارت برنتلي عامر في البلاغ، الذي قدمته لدى قسم شرطة الهرم، إلى أن الصغير عمل على تثبيت كاميرات في مسكن الزوجية وسيارتها الخاصة من أجل مراقبتها، وقالت: "جوزي سعد الصغير مركب ليا كاميرات في غرفة النوم، وأماكن داخل الشقة، وأنا حابة أقدم بلاغ ضده وعايزة حقي بالقانون".

يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها سعد الصغير مثل هذه الأزمة، إذ سبق أن اتهمته زوجته الثانية الراقصة برلنتي عامر بمراقبة هاتفها المحمول، وقدمت ضده شكوى في مباحث الإنترنت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]