قال قائد حركة أنصار الله اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي، اليوم الأربعاء، إنّ أعداء اليمن يسعون إلى احتلال جزءٍ من الأراضي اليمنية واقتطاعها، مؤكداً التمسّك بالشراكة الوطنية وبمفهوم الشورى ووحدة الشعب اليمني.

ونصح قائد حركة أنصار الله،في كلمة بمناسبة المولد النبوي الشريف، تحالف العدوان على اليمن بإنهاء عدوانه وإنهاء الحصار والكفّ عن الاستيلاء على الثروات النفطية.

وأوضح أنّ الاستمرار في الحرب والاحتلال والحصار سيرتدّ على تحالف العدوان، وعليه الاستجابة لمساعي السلام التي تقوم بها سلطنة عُمان.

كما بيّن قائد حركة أنصار الله أنّ المرحلة الأولى من التغيير الجذري تتضمّن إعادة تشكيل حكومة كفاءات، والعمل على تصحيح وضع القضاء ومعالجة الاختلالات، ورفده بالكوادر المؤهّلة من علماء الشرع الإسلامي والجامعيين المتخصصين.

وأردف أنّه بعد تشكيل حكومة جديدة سنعمل على إصلاح القضاء ورفده بعلماء على دراية بالأحكام الإسلامية.

وأشار قائد حركة أنصار الله إلى أنّ الشعب اليمني عانى على مدى عقودٍ من الظُلم وانعدام المشروع الحضاري بتدخّلٍ من أعداء الخارج، مضيفاً أنّ "العدوان على اليمن هدفه منعه من امتلاك مشروعه الإنساني وإخضاعه للبند السابع من ميثاق الأمم المتحدة".

وفي الموضوع الفلسطيني، أكّد السيد الحوثي وقوف اليمن مع الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة في السعي إلى تحرير فلسطين المحتلة والمسجد الأقصى المبارك من الاحتلال الإسرائيلي.

وقال السيد الحوثي إنّ إحياء الشعب اليمني لذكرى المولد النبوي الشريف، يؤكّد تمسّكه بالرسالة الإسلامية وبالقرآن الكريم وبالرسول الأكرم قدوةً له.

السيد الحوثي: اللوبي الصهيوني وحلفاؤه ينتهجون العداء للإنسان بالترويج للشذوذ

أكّد قائد حركة أنصار الله اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي، أنّ "جاهلية العصر التي يقودها اللوبي الصهيوني وأتباعه من الولايات المتحدة و"إسرائيل" تُروّج للشذوذ الجنسي وتفكيك الأسرة".

وقال السيد الحوثي، في كلمة بمناسبة المولد النبوي الشريف، إنّ "الترويج للشذوذ الجنسي الذي تتبنّاه الأمم المتحدة وأميركا و"إسرائيل" والأنظمة الأوروبية هو محاولةٌ لتفكيك المجتمع البشري وتفريغ الإنسان من كرامته الإنسانية بهدف السيطرة عليه".

وأضاف أنّ "حجم الهجمة الشيطانية التي يقودها اللوبي الصهيوني وأتباعه وصلت إلى مستوىً خطير من امتهان الكرامة الإنسانية والإفساد في الأرض".

وشدد السيد الحوثي على أنّ "اللوبي الصهيوني وحلفاءه في الغرب ينتهجون العداء للإنسان والإسلام، إضافة إلى إحراق نُسخ عن المصحف الشريف، مردفاً أنّ ما وصلت إليه أميركا و"إسرائيل" من عداءٍ مفضوح للإسلام يُحتّم على المسلمين التصدّي للطغيان".


وتقدّم قائد حركة أنصار الله من الشعب اليمني ومن الأمة الإسلامية بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى المولد النبوي المبارك.

ووجّه قائد حركة أنصار الله التحية للمحتشدين في أكثر من 10 محافظات يمنية، قائلاً: "هكذا أنتم بإيمانكم ومحبتكم لرسول الله، نفسي لكم الفداء يا أهل الوفاء يا شعب الإيمان والحكمة".

وعشية ذكرى المولد النبوي الشريف، أكّد السيد عبد الملك الحوثي، أنّ حركة اللوبي الصهيوني في العالم، وأذرعه أميركا و"إسرائيل" وبعض الأنظمة الأوروبية، تسعى لاحتواء المسلمين واختراقهم.

وقال السيد الحوثي إنّ أعداء الأمّة الإسلامية وصل بهم الأمر إلى درجة التدخّل في المناهج الدراسية للبلدان العربية والإسلامية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]