تُعتبر موديلات فساتين السهرة للمحجبات التي تأتي بتنورة كلوش من أجمل التصميمات التي تُظْهِر جمالكِ وأناقتكِ في الحفلات والمناسبات المختلفة، كما أنها مناسبة جداً لصاحبات الجسم الممتلئ وخاصة في منطقة الأرداف؛ فستكون تلك الفساتين هي خيارها الأمثل . لذا؛ لا تترددي باللجوء إليها بأحدث التصميمات وأروع الألوان.

فساتين سهرة كلوش للمحجبات لإطلالة فخمة
للمحجبات اللاتي يبحثن عن فساتين سهرة كلوش مناسبة للإطلالات المحتشمة والأنيقة في الوقت نفسه، برزت عدة موديلات وتصميمات لاحظناها بألوان رائعة؛ فمنها الفساتين التي تأتي بتصميم بسيط من دون أي تطريزات، ومنها الفساتين التي تأتي مطرزة بتطريزات ناعمة جداً، وكذلك هناك الفساتين التي تأتي برقبة عالية وفي هذه الحالة يمكن ارتداء السكارف وإدخاله في توب الفستان، وهناك الفساتين التي تأتي من دون رقبة، وفي هذه الحالة يمكن ارتداء الحجاب بأي طريقة تفضلينها.
هذا، وقد قدمت ماركة والريو أروجو «Walerio Arawjo» فساتين سهرة كلوش مناسبة جداً للمرأة المحجبة الممتلئة؛ حيث جاء هذا الفستان بتنورة كلوش بالإضافة إلى اللون البرتقالي المنعش الذي عمل على إخفاء أي عيوب في منطقة الأرداف، وقد صُمم الفستان مع أكمام واسعة وطويلة، أما عن التنورة فجاءت منفوشة بتصميم الكلوش مزينة بحزام ناعم على الخصر لإطلالة فخمة ومثالية.

فساتين سهرة كلوش للمحجبات لمظهر أنثوي

هذا الموديل من علامة ألين «Alyne» من الموديلات الرقيقة والناعمة جداً التي على الرغم من بساطتها؛ فإنها ستلفت انتباه الجميع، كما أنه من التصميمات التي تأتي بلمسات أنيقة جداً، حيث جاء الفستان باللون الأزرق الفاتح وصُمم بأكمام طويلة وضيقة، أما عن التنورة فتأتي بتصميم كلوش طويلة ومنفوشة.
وأخيراً لكل محجبة تهتم بجمالها وأناقتها وتميُّزها، لا بُدَّ من أن تختاري فساتين سهرة كلوش للحصول على إطلالة حيوية وشبابية مواكبة للموضة، فيكون هذا الفستان مع قصة كلوش بأكمام طويلة مناسبا ويمنحك الطلة التي تريدينها من حيث الحشمة والأناقة ولا مانع ان تكون هذه الفساتين مزينة بتطريزات رائعة من الورود الملونة مع ياقة دائرية على سبيل المثال لمزيد من التألق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]