يعود النجم السوري باسم ياخور والنجمة الجزائرية أمل بوشوشة، للعمل معاً في مسلسل بعنوان "المهرّج" بعد عامين من آخر عمل جمعهما معاً بعنوان "على صفيح ساخن"، الذي عرض في رمضان 2021.

واحتفالاً بالعمل الدرامي السوري، المكون من 10 حلقات، نشرت المخرجة رشا شربتجي صورة من كلاكيت المسلسل عبر حسابها على إنستغرام، معلقة: "المهرّج.. تحضيرات ومتعة وشغف جديد، رحلة من نوع آخر قد بدأت.. ادعولنا".

والعمل من تأليف بسام جنيد، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة دراما شليف، ويشارك ياخور وبوشوشة في البطولة، كل من خالد القيش، ونضال نجم، وديمة الجندي، وغزوان الصفدي، وإبراهيم شيخ، وبلال قطان.

وتدور أحداث العمل حول جريمة غامضة تضفي أجواء من التشويق والإثارة على الأحداث.

وكان للمخرجة رشا شربتجي بصمة مميزة في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "مربى العز" وهو من أعمال البيئة الشامية، وحقق العمل نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، ولم يحسم بعد ما إذا كان هناك جزء ثان من العمل سيعرض في موسم دراما رمضان 2024 من عدمه.

موسم ثاني 

ويحضّر باسم ياخور لموسم ثانٍ من مسلسل "العربجي"، لعرضه في رمضان 2024، بعدما حقق الجزء الأول من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، وشارك في بطولته سلوم حداد، وديمة قندلفت.

أما الفنانة أمل بوشوشة فكانت قد صوّرت عملها "دوار شمالي" والذي كان من المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٣، إلا أنه تم تأجيل العرض قبل ساعات من انطلاق المنافسة الرمضانية، وأشارت المعلومات حينها إلى أن هيئة الرقابة في سوريا أرسلت إلى المحطات التي اشترت المسلسل بيانًا طالبت فيه بعدم عرض المسلسل نظراً لما يثيره من نعرات طائفية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]