خرجت الفنانة رانيا يوسف عن صمتها لتكشف عن رأيها بالزواج من جديد بعد التجارب الثلاثة التي مرت بها مشيرة إلى أنها ترفض تماماً فكرة إعادة تجربة الزواج مرة أخرى مؤكدةً أنها تود العيش حرّة.

وقالت رانيا يوسف خلال حديث لها "مستحيل أدخل قفص الزواج مرة تانية، ومتعقدتش من الجواز ده أنا أعقد بلد، لكن أنا حرة طليقة وعندي صحابي وأهلي وبناتي ومستكفية بيهم، هي الجوازات اللي حوالينا ناجحة أوي يعني؟ ده أنا كل اللي أعرفهم متطلقين، فحاجة ما تشجعش على الجواز لأن مفاهيم الجواز أساسها غلط".

وحول علاقتها بطليقها المنتج محمد مختار أكدت رانيا يوسف ندمها عن الزواج منه، كما أكدت أنها أصبحت من نجمات الصف الأول بعد طلاقها منه.

وقالت: "ندمت وزعلت إني اتجوزت من محمد مختار، والحمد لله بعد ما اتطلقت منه بقيت نمبر وان ومن نجمات الصف الأول، والحسنة الوحيدة اللي طلعت بيها منه هي بناتي".

وتأتي تصريحات رانيا يوسف تلك والتي أشارت فيها إلى أنها أصبحت نجمة صف أول، بعد حديث المنتج محمد مختار في وقت سابق، عنها، في أحد البرامج التليفزيونية، حيث كشف سبب إنتاجه للفنانة نادية الجندي، قائلًا: "أنا فضلت الإنتاج لنادية الجندي عن رانيا يوسف لإنها الحصان الرابح.. وكسرنا الدنيا 22 سنة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]