شهد هذه الليلة استاد الدوحة في مدينة سخنين احتجاج من نوع اخر، وهذه المرة جاء بإجراء مباراة كرة قدم ودية جمعت بين اتحاد ابناء سخنين ومكابي ابناء الرينة بهدف نبذ العنف والجريمة بالمجتمع العربي ، وذلك تحت رعاية لجنة افشاء السلام ولجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وبمشاركة العديد من أهالي ضحايا العنف واللجرام في المجتمع العربي الذين عبروا عن صرختهم القوية..كفى للعنف وكفى لسفك الدماء .

وقبيل انطلاق المباراة دخل لاعبو سخنين والرينة ارض الملعب برفقة أطفال يحملون شعارات عديدة تندد بالعنف والاجرام وسفك الدماء، وذلك بحضور ما يقارب 3000 مشاهد جاءوا للتضامن مع أهالي الضحايا وليعبروا عن غضبهم من هذه الآفة الخطيرة التي تجتاح مجتمعنا .

ومن ثم تحدث كل من رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا ، رئيس لجنة افشاء السلام الشيخ رائد صلاح، ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة، ووالدة المرحوم علي أبو صالح، وجد ضحية اطلاق النار لاعب اتحاد أبناء سخنين نبيل حايك .

وقبل بدء المباراة وقع المشاركون على وثيقة حملت عنوان "نفوسنا تصرخ بكفي اجرام"، ومن ثم انطلقت المباراة الودية بين اتحاد أبناء سخنين وأبناء الرينة والتي انتهت بالتعادل السلبي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]