نشرت مصممة الأزياء علياء بسيوني، صورة عبر حسابها في تطبيق تبادل الفيديوهات والصور (إنستغرام)، تُمثل أحدث ظهور لها بعد طلاقها من الفنان المصري أحمد سعد.

وأطلت علياء بسيوني، في الصورة، بدون مكياج، وقد ظهرت وهي تقف إلى جانب البحر، وترتدي فستاناً صيفياً أخضر اللون، وتركت شعرها الكيرلي منسدلاً على ظهرها، وفق (ليالينا).

يأتي ظهور علياء بسيوني، بعد يوم واحد من نشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر (إنستغرام) يتباهى فيه بجمهوره، والمفاجأة أن المقطع تضمن لقطات لطليقته علياء بسيوني، ما أثار جدلاً واسعاً في السوشيال ميديا.

وظهرت علياء بسيوني في مقطع الفيديو في أكثر من لقطة من حفلات سابقة له، وهو ما أثار الشكوك حول عودتهما، فبينما اعتبر البعض أن أحمد سعد عاد لطليقته، رأى آخرون أن الفيديو تضمن هذه اللقطات بالصدفة.

وعلّق أحمد سعد على مقطع الفيديو بكلمات: "بالجمهور تحلو الحياة" وأنهى كلماته بقلب ليتفاعل عدد من المشاهير مع فيديو أحمد سعد، لتتزايد الشكوك بكلماتهم، ومن بينهم الإعلامية ريهام سعيد والتي علقت: "والله أنا عارفة إنك طيب".

وكان أحمد سعد تصدّر التريند عبر محركات البحث المختلفة، وأبرزها (جوجل)، خلال الأيام الماضية بعد أن أعلنت علياء بسيوني طلاقها منه، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع (إنستغرام).

هجوم 

وكتبت علياء بسيوني تهاجم أحمد سعد: " الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي".

وأضافت: "شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".

وتابعت علياء بسيوني: "أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

الجدير ذكره، أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد وتزوجا عام 2021، وأنجبت منه ابنتيها علياء ومريم الرضيعة التي ولدت منذ شهرين فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]