تبحث كل امرأة عن الخواتم التي تليق بها وبأصابعها وخاصة إذا كانت ممتلئة؛ وتهتم بأناقتها ومظهرها؛ لذا قدمت دور المجوهرات العالمية العديد من تصاميم الخواتم المزينة بالألماس المناسبة للأصابع الممتلئة ستنال إعجابك وسترتديها في جميع الإطلالات وستناسب مختلف الأذواق.


خاتم ALLIANCE DESERT BLOOM من ميسيكا Messika
يمكنك اختيار هذا الخاتم من ميسيكا، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بالماس اللامع؛ ومزين بثلاث أشرطة منفصلة من الماس تزين الإصبع كتاج صغير. كما تتميز هذه القطعة بالتصميم المميز لمجموعة مجوهرات Desert Bloom الماسية، وبخمس قطع ألماس على شكل كمثرى.


خاتم ETINCELLE DE CARTIER من كارتييه Cartier
نرشح لكِ خاتم Étincelle de Cartier، من كارتييه يمكنك اعتماده في المناسبات الخاصة؛ وهو تصميم كلاسيكي وراقي يجمع بين الأناقة والأنوثة ويمنح أصابعك مظهراً جذاباً، وصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بـ 18 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.63 قيراطًا.



خاتم Lily Cluster من هاري وينستون Harry Winston
يمكنك ارتداء هذا الخاتم من هاري وينستون وهو من تصاميم المجوهرات الراقية والرقيقة والأنثوية، وصمم على شكل بتلات متشابكة بشكل هندسي, ومنحوتة. الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر ماركيز و54 ماسة مستديرة تزن حوالي 0.41 قيراطًا.


خاتم Possession من بياجيه Piaget
لصاحبات الأصابع الممتلئة والتي تفضل اعتماد الخواتم العريضة يمكنك اختيار هذا الخاتم من بياجيه المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بـ 67 ماسة قطع بريانت (حوالي 1.85 قيراطًا) وماسة قطع بريانت مرصعة بوسيشن (حوالي 0.08 قيراطًا).


خاتم LIENS EVIDENCE من شوميه Chaumet
أعجبنا خاتم Liens Évidence من شوميه المصنوع من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصّع بماسات قطع بريانت؛ يتميز بتصميم ذو رسومات هندسية على شكل جسر، وقد رصع الخاتم بأحجار ماس كثيرة لامعة مقطوعة بطريقة "برليانت"؛ ويمكن ارتدائه كخاتم زفاف أو كمجوهرات يومية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]