لكل أمرأة شخصية فريدة من نوعها، لكنها تتشارك صفات معينة مع أخريات إذا كن من نفس البرج. تعرفي معنا على أحمر الشفاه المناسب لك حسب برجك والذي يعكس أسلوبك في الحياة ويعبر عن ذوقك في الجمال.

أحمر شفاه حسب شخصيتك
امرأة برج الحمل (21 مارس-19 أبريل): ديناميكية وطموحة، أنت ترحبين بالتحدي وتتبعين أهدافك بحماسة، وغالباً ما ترتفعين إلى القمة. تعكس ألوان الأحمر الجريئة لشفاهك روحك القوية.
امرأة برج الثور (20 أبريل – 20 مايو): تستمتعين بالإسراف والجمال بقدر ما تستمتعين بالروتين والإستقرار، وتحيطين نفسك بما يجلب لك أكبر قدر من الفرح. أحمر شفاه بلون الكاكاو الفاتح يتناسب مع ذوقك الهادىء.
امرأة برج الجوزاء (21 مايو-21 يونيو): طاقتك الشابة وروح الدعابة وذكاؤك الفطري ما يميزك. تثيرين المرح أينما ذهبت. لون الدراق لأحمر الشفاه يتناغم مع مشاعرك المتجدّدة.
امرأة برج السرطان (20 يونيو-22 يوليو): الكاريزما البراقة التي تشع منك هي ما يميزك، أنت مخلصة وداعمة بشكل لا يصدق لأولئك الذين تهتمين بهم. الألوان الزهرية المرحة لأحمر الشفاه تناسب مع طاقتك الإيجابية.
امرأة برج الأسد (23 يوليو-22 أغسطس): أنت تأسرين الحاضرين وتتألقين عندما تكونين في دائرة الضوء. محبة بشكل لا يصدق ومخلصة. اللون الذهبي القوي يعبر عن شخصيتك القوية والرقيقة معاً.
امرأة برج العذراء (23 أغسطس-22 سبتمبر): لديك معايير عالية وتقدرين الجودة الإستثنائية. تعملين بجد وبأدق التفاصيل. أنت تتسمين بهدوء ملفت، لذلك فإن اللون البرتقالي لأحمر الشفاه يكمل مظهرك.

امرأة برج الميزان (23 سبتمبر-23 أكتوبر): منفتحة حقيقية تحبين الإختلاط والتواصل الإجتماعي، تستمعين وتحبين على أكمل وجه، وتحظىين بالإعجاب بجمالك ولباقتك. يتطابق اللون المرجاني لأحمر شفاهك مع حيويتك.
امرأة برج العقرب (24 أكتوبر-21 نوفمبر): أنت الباحثة عن الإثارة في الحياة، تثيرين اهتمام الناس بنهجك الواثق من نفسك وحمايتك للأشخاص من حولك. لون أحمر الشفاه البنفسجي يتناسب مع ثقتك الواضحة.
امرأة برج القوس (22 نوفمبر-21 ديسمبر): روحك المتفائلة والمحبة للمرح تجذب العديد من المعجبين، وطبيعتك المغامرة تعني أنه لا توجد لحظة مملة معك. أحمر الشفاه الخوخي يتناسب مع حماستك الزائدة.
امرأة برج الجدي (22 ديسمبر-19 يناير): أنيقة وناضجة، أنت تسعىين لتحقيق النجاح ونشيطة للغاية، وبطريقتك المستقلة الواثقة تجذبين الأنظار. لون أحمر الشفاه البني بتدرجاته يتناسب مع هذه الشخصية الأنيقة.
امرأة برج الدلو (20 يناير-18 فبراير): شخصيتك مثيرة للإهتمام وتمزجين بين ذوقك الغير مألوف والشخصية الإجتماعية. اللون الأزرق الفريد مثلك لأحمر الشفاه يتناسب مع روحك الثائرة.
امرأة برج الحوت (19 فبراير-20 مارس): لديك هالة سحرية وأنت رومانسية للغاية وتسبحين في عالم الفن والإبداع. ليس من المستغرب أن يليق بشفتيك أحمر شفاه باللون الوردي الداكن.

اخترنا لك مجموعة من أجمل ألوان أحمر الشفاه لتستوحي منها:

ديور أديكت ليب غلوس Dior Addict Lip Glow بلمسات وردية أنثوية
أحمر شفاه من ديور
أحمر شفاه من ديور اديكت ليب غلوس Dior Addict Lip Glow

بلسم شفاه ديور مكون من 97 ٪ مكونات طبيعية المنشأ تنعش بمهارة اللون الطبيعي للشفاه مع توهج مخصص لمدة 6 ساعات وترطيب الشفاه لمدة 24 ساعة.

إيف سان لوران روج بور كوتور Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture بلون أحمر جريء
أحمر شفاه من ايف سان لوران
أحمر شفاه من إيف سان لوران روج بور كوتور Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture

أحمر شفاه مات بلون العنب. تغطية قصوى في تمريرة واحدة. يدوم طويلاً مع راحة على شفتيك. صندوق أسود وذهبي بتنسيق نحيف، ملحق حقيقي للأزياء الراقية.

جيفنشي لو روج بيرفكتو Givenchy Le Rouge Perfecto بلون بنفسجي للمرأة الواثقة
أحمر الشفاه من جيفنشي
أحمر شفاه من جيفنشي لو روج بيرفكتو Givenchy Le Rouge Perfecto

جيفنشي لو روج بيرفكتو إن 2 إنتنس بينك هو أحمر شفاه مرطب يتميز بظلال مرحة مشرقة من اللون الوردي مع لمسة نهائية طبيعية لامعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]