نشرت الفنانة المصرية أسما شريف منير، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) صوراً تجمعها مع طليقها محمود السكري، في أول يوم دراسي لابنتهما.

وعلّقت أسما شريف منير على الصور، بقولها: "عقبال أول يوم جامعة يا نور عيني بنحبك أوي وفرحانين بيكي".

وكانت أسما شريف منير، قد أثارت جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها حليقة الشعر، وتعرضت أسما للعديد من التعليقات اللاذعة المنتقدة لإطلالتها الصادمة.

بدورها، كشفت أسما سبب ما فعلته، قائلة عبر الستوري في (إنستغرام): "القرار مش سهل خالص، وحاسة إني أنا ببتدي حاجة جديدة من الأول، وشعري كان بيقع بطوله، لأن أنا عندي الغدة وهي مش متظبطة فكان بيقع كتل، بس فيع جزء منه إني ببتدي من الأول الشعر هيطول، بنت عمتي عملتها وشعرها طول وبقى صحي أكتر وأحسن بكتير، حاسة إنه قرار كبير بس خلاني حرة".

ودعمها والدها الفنان شريف منير، حيث نشر فيديو للدفاع عن ابنته، قائلاً: "اللوك اللي عملته عاجبني وأنا مبسوط منها أوي بس قبل ما الإخوة السادة الملائكة الصالحين اللي عمالين يقلوا أدبهم ويشتموا وبيقولوا تاخد التريند وجاتها البلاء في شكلها وبيقولوا أبوها معرفش يربيها لا أنا بنتي متربية كويس جدًا بس هي بتتصرف باللي هي حاسة بيه المهم إنها متكونش بتأذي حد".

وتابع شريف منير: "قبل ما تتكلموا بصوا على نفسكم واتفرجوا على عيلتكم وعلى إخواتكم وعلى الناس اللي حواليكم قبل ما تنتقدوا وتغلطوا وتقولوا متربتش بـ 3 تعريفة أو بربع جنيه تربية لا أنا بنتي متربية كويس جدًا"، وفق (القاهرة 24).

كما تلقت أسما دعماً من ابنتها لارا عبر حسابها على (إنستغرام)، حيث كتبت: "كل مَن يهاجم والدتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحتاج إلى نمو عقلي، والدتي لا تؤذي أحدا وهي امرأة ناضجة تتخذ القرار الذي تريده خاصة أنه جسدها، والدها الفنان شريف منير يوافق على شكلها الجديد ويحبه لأنه أب عظيم، كرهك لوالدتي لا يؤثر عليها لذا توقف عن المحاولة فهي امرأة شجاعة، والدتي تلهمني بشكل يومي وفخورة أنها رائعة إلى هذا الحد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]