أعرب الفنان المصري كريم عبد العزيز عن سعادته بالتعاون من جديد، مع الفنانة منى زكي في فيلم "لعب عيال"، بعد (14عاماً) منذ أن قدما آخرأعمالهما فيلم "ولاد العم".

وقال كريم عبدالعزيز خلال تصريحات صحفية: "بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة، واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".

وأضاف أنه يتمنى تقديم شخصية "الصعيدي"، مبيناً: "عايز أعمل شخصية الصعيدي جدا لأنى عمري ما عملتها، ولأول مرة هقدمها قريبا من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال"، وفق (لها).

ومن المقرر أن يجمع فيلم "لعب عيال" بين مني زكي وكريم عبدالعزيز بعد فترة غياب طويلة منذ تقديمها لفيلم “ولاد العم” عام 2009.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز كان فيلم "بيت الروبي" مع كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني.

كما تنتظر النجمة مني زكي عرض "القاهرة مكة" في كانون الأول/ ديسمبر المقبل، بعد أن حددت الشركة المنتجة للفيلم موعدًا نهائيًا لطرحه بدور العرض السينمائية، بعد عدة تأجيلات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]