أعلنت لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية، انها تنوي تنظيم مظاهرة احتجاجية، يوم غد الاثنين، والذي سيكون يوم اضراب في هذه السلطات.

وأكدت اللجنة لرؤساء السلطات المحلية العربية على "أهمية الالتزام باعلان الإضراب الإنذاري الشامل في السلطات المحلية العربية، يوم غد الاثنين بتاريخ الموافق 21.8.2023".

ودعت الى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00) من اليوم نفسه (الاثنين)، أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس".

نحن نعيش ارهابًا مدنيًا في ظل تفشي السلاح في شوارع مدننا

وتحدث موقع بكرا حول هذا الموضوع مع المحامي فراس بدحي - رئيس المجلس المحلي في كفرقرع، وناقش معه اهمية المظاهرة يوم الغد، والرسالة التي يرغب بإيصالها.

وقال المحامي فراس بدحي خلال حديثه: "حكومة اسرائيل تتحمل كامل المسؤولية عمّا يحدث من جرائم عنف وجريمة في المجتمع العربي،
لا يمكن للدولة ان تتغنى بالديمقراطية، فيما أمن وأمان المواطنين العرب يُهدر يوميًا".

وأضاف: "نحن نعيش ارهابًا مدنيًا في ظل تفشي السلاح في شوارع مدننا. على حكومة اسرائيل والشرطة القيام بواجبها وإرساء القانون لمكافحة آفة الجريمة، وزج عصابات الإجرام والمجرمين القتلى وراء القضبان، وعليها استخدام كل الوسائل القانونية المتاحة لمنع الجريمة القادمة".

اللجنة تؤكد على الاجراءات الاحتجاجية التصعيدية التي أقرّتها

وقالت لجنة رؤساء السلطات المحلية انه في حال عدم تراجع الحكومة وعدم تجاوبها مع مطالب اللجنة القطرية، فإن اللجنة تؤكد على الاجراءات الاحتجاجية التصعيدية التي أقرّتها، بما فيها تنظيم سلسلة تظاهرات عند مختلف مفترقات الطرق الرئيسية في جميع أنحاء البلاد، وعدم افتتاح السنة الدراسية الجديدة وإعلان الإضراب المفتوح والشامل في جميع السلطات المحلية العربية، في بداية شهر آيلول القادم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]