قررت الممثلة الكويتية هند البلوشي، قص شعرها على طريقة البوي الرائجة منذ فترة، مؤكدة أن هذه هي طريقتها المثلى للبدء من جديد.
 
ظهرت هند البلوشي وهي تشوق متابعيها للنيولوك الذي اعتمدته مؤخرا، حيث قررت التخلي عن شعرها الطويل لتظهر بقصة شعر بوي، أعجبت الكثير من متابعيها.

ويبدو أن هند البلوشي ألمحت لبداية جديدة في حياتها، حيث شاركت حكمة تقول إن خير طريقة للبدء من جديد، هي تغيير كيف تبدو من الخارج أولاً.

وتفاعل الكثير من متابعي هند البلوشي عبر تطبيق سناب شات، مع قصة شعرها الجديدة، وأكد بعضهم على المفاجأة التي طالتهم من تخليها عن شعرها، فيما أشاد الكثيرون بجمالها.

 

متابعة تشبهها بالرجال
هند البلوشي لم تسلم من التعليقات التي انتقدتها، حيث تركت لها متابعة تعليقا شبهتها خلاله بالرجال، مستشهدة بجزء من حديث التشبه بالرجال والنساء وكتبت: "لعن الله المتشبهات بالرجال".

وردت هند البلوشي منفعلة على المتابعة قائلة: "حبيبتي أنت ما عندك نظر ولا حوله شايفتني حاطه الشنب ولا محددة اللحية وأشيل حديد ومعضلة وماسكة مسباح، خير خير حبيبتي جان قصة الشعر بتحدد الجنس ونوعه عيب ما نعرف الرجال من المرأة بهالزمن أقول بلغي العافية أحسن".

بعد قص شعرها: هند البلوشي ترد على متابعة شبهتها بالرجال

وتبادلت هند البلوشي الإطراءات مع متابعيها الذين أثنوا على جمال قصة شعرها، مؤكدين أنها تبدو رائعة في جميع حالاتها، لترد على عدد كبير من التعليقات ممتنة للطاقة الإيجابية التي تركوها لها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]