كشف الفنان المصري محمد رمضان أنه لا موعد محدد حتى الآن لعرض مسلسل (جعفر العمدة 2) الذي أُعلن مؤخراً عن بدء التحضيرات بشأنه مستبعداً أن يتم عرضه خلال موسم رمضان 2024.

وقال محمد رمضان إن "فكرة تقديم الجزء الجديد موجودة والتحضيرات بدأت بالفعل، ولكن موعد العرض لم يحسم بعد لأنه يريد الحصول على استراحة من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024".

وتابع محمد رمضان "احنا شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني، ولكن هل سيعرض في رمضان 2024 أو 2025، لا يوجد قرار لأنه احتمال 2024 اخد راحة سنة، ويكون جعفر العمدة 2 سنة 2025، واحتمال ايضاً مخدش راحة لكن هيبقى قاسي عليا بس مفيش مشكلة".

وسبق أن أعلنت النجمة هالة صدقي صعوبة المشاركة في الموسم الثاني من (جعفر العمدة) بشخصية الملكة صفصف والدة جعفر العمدة، بسبب ارتباطها بعقد تصوير مسلسل خارج مصر.

كما كشفت الفنانة إيمان العاصي عن غيابها عن الموسم الجديد، وتردد أن المخرج والمؤلف محمد سامي رشح زوجته مي عمر لبطولة العمل، علما أنه يتعاون معها بالفعل لتقديم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وتم البدء في تصويره بمشاركة الفنان أحمد زاهر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]